الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

نهاية الأزمة.. جالاجير ينتقل رسميًا إلي أتليتكو مدريد قادمًا من تشيلسي

جالاجير
جالاجير

أعلن نادي أتليتكو مدريد الإسباني عن تعاقده بشكل رسمي مع الإنجليزي “كونور جالاجير” قادماً من صفوف تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأبرم أتليتكو مدريد العديد من التعاقدات الجيدة خلال ميركاتو الصيف الحالي، ويعد أحد أكثر الأندية نشاطاً بسوق الانتقالات في إسبانيا بشكل خاص وبأوروبا بشكل عام، وتعد أبرز الصفقات اتعاقد منذ أيام مع الدولي الأرجنتيني “جوليان ألفاريز”.

وحسم أتليتكو التعاقد مع جالاجير لتدعيم صفوف الفريق لمدة 5 أعوام قادمة، في صفقة بلغت قيمتها حوالي 45 مليون يورو وفقًا لعدة تقارير صحفية.

أتليتكو مدريد يعلن عن تعاقده مع جالاجير

ونشر موقع أتليتكو مدريد الرسمي بيانًا أعلن من خلاله التعاقد مع اللاعب حتي عام 2029، كما أعلن ع ن خضوع اللاعب للفحص الطبي اليوم واجتيازه بنجاح.

وكان هناك أزمة في إبرام الصفقة لصالح أتليتكو حيث أنه منذ أسبوعين عندما أعلن النادي الإسباني عن الصفقة، تراجع تشيلسي عنها بسبب المقابل المادي وطالب اللاعب بالعودة إلي لندن.

ليتواصل أتليتكو مدريد اليوم وبشكل نهائي إلي اتفاق بشأن الحصول علي خدمات اللاعب، الذي علي مايبدو أن دييجو سيميوني هوة من أصر علي انتدابه لصفوف الفريق.

وكان جالاجير قد بدأ اللعب مع تشيلسي عام 2019، وذهب في العديد من المرات إلي اندية أخري على سبيل الإعارة وأبرزها وست بروميتش وكريستال بالاس.

تم نسخ الرابط