الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ترامب: إدارة بايدن تعمل على تخريب الاقتصاد الأمريكي

دونالد ترامب
دونالد ترامب

قال الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الرئاسي لدى الحزب الجمهوري دونالد ترامب، إن إدارة الرئيس الحالي جو بايدن تعمل على تخريب الاقتصاد الأمريكي.

ويحرص موقع الأيام المصرية على متابعة مستجدات الشأن الأمريكي والانتخابات الرئاسية الأمريكية بين المرشحين دونالد ترامب وكامالا هاريس أول بأول.

وأضاف دونالد ترامب خلال كلمته في تجمع انتخابي بولاية نورث كارولينا، اليوم الأربعاء، أن أرقام الوظائف تثبت فشل إدارة جو بايدن.

وأشار ترامب إلى أن هناك زيادة كبيرة في نسب التضخم، مشددًا على أنه حال فوزه في الانتخابات الرئاسية سوف يعمل على النهوض بالولايات المتحدة الأمريكية.

هاريس مرشحة رسمية 

وفي وقت سابق اعتمد الحزب الديموقراطي، اليوم الثلاثاء، بشكل رسمي كامالا هاريس لخوض انتخابات الرئاسة الأمريكية، خلال المؤتمر الوطني للحزب في ولاية شيكاغو.

وعلقت كمالا هاريس على إعلان ترشحها رسمياً للسباق الرئاسي الأمريكي قائلة إن الفوز بترشيح المندوبين الديموقراطين شرف عظيم لها، معا سيشقون طريقا جديدا نحو المستقبل والحرية.

ويستعد المرشحان للمنافسة بينهما في المناظرة الرئاسية الثانية في العاشر من سبتمبر المقبل، على ان تنطلق الانتخابات الرئاسية الأمريكية في الخامس من نوفمبر المقبل، في ظل اشتعال الوضع إقليميًا ودوليًا.

تم نسخ الرابط