الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

سلوى عثمان مُتحدثة عن "الحماة": كلمة السر في نجاح العلاقة الزوجية

سلوى عثمان
سلوى عثمان

تحدثت الفنانة القديرة  سلوى عثمان، عن الحموات ووقوفهن بجانب زوجات أبنائهم حتى تستقر العلاقة بينهم، مؤكده أنّ الحماة يجب أن تكون أم للزوجة كما هي أم لـ ابنها أو ابنتها.

قالت سلوى عثمان  خلال برنامج "الحياة أنت وهي" المذاع عبر شاشة قناة "الحياة" اليوم الخميس، مع الإعلامية رندا فكري، إن الأم دائما ما يكون قلبها على ابنها أكثر من زوجته، موضحة: "لو ابنها الوحيد هو اللي متجوز هتعمل مشاكل مع زوجته، وهذا ليس صحيحا، ويجب عليها أن تتعامل مع زوجة ابنه معاملة حسنة، لأن هي المسؤولة عن نجاح العلاقة الزوجية بينهما".

سلوى عثمان

إحساس الأمومة دائما مرتفع عند النساء منذ الصغر

وأضافت أنّ إحساس الأمومة دائما ما يكون مرتفع عند النساء منذ الصغر، وتشعر بأمومتها دائما، وأنها أم لكل من حولها وليس فقط لابنها أو ابنتها.

اخر أعمال سلوى عثمان

كان آخر أعمال الفنانة سلوى عثمان مسلسل "حق عرب، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2024، مع الفنان أحمد العوضي، وشاركهم في بطولة المسلسل عددا اخر من النجوم والفنانين منهم وفاء عامر، ودينا فؤاد، وأحمد صيام، ورياض الخولي، وأحمد عبد الله وغيرهم، والمسلسل إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف محمود حمدان.

وتدور أحداث مسلسل "حق عرب" حول شخصية "عرب" الذي يسعى دائما للهروب من الماضي المرير الذي يلاحقه، ويمر عليه كشريط مسجل يلاحقه من حين لأخر، فلا يجد سبيل له غير التصدي له ومواجهته، ثم بعد ذلك تتوالى أحداث المسلسل في إطار درامي ملئ بالأحداث .

برنامج الحياة أنت وهي

وإلى جانب ذلك يذكر أن برنامج "الحياة أنت وهي" برنامج اجتماعي تقوم فكرته على لم شمل الأسرة المصرية ومواجهة تفككها، وذكل من خلال تقديم عدة فقرات متنوعة، تتضمن عددا من النقاشات حول المشكلات الحياتية، وفقرات كوميدية، وأخرى تربوية، وغيرها من الفقرات التي تجذب المشاهد وتفييده في حياته المجتمعية.

تم نسخ الرابط