الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

زوج أحلام الشامسي يرد على خبر انفصاله عنها رسميًا (فيديو)

أحلام وزوجها مبارك
أحلام وزوجها مبارك الهاجري

رد زوج الفنانة أحلام الشامسي على ما تداوله رواد السوشيال ميديا عن خبر انفصاله عنها، والذي انتشر خلال الساعات القليلة الماضية.

ويقدكم  موقع الأيام المصرية حقيقة القصة كاملة، كما وضحها مبارك الهاجري، زوج الفنانة أحلام الشامسي، والتي قالها في فيديو على حسابه الرسمي.

مبارك الهاجري يكشف حقيقة انفصاله عن أحلام

شارك مبارك الهاجري زوج الفنانة أحلام، جمهوره ومتابعيه مقطع فيديو يرد فيه على الأخبار التي تداولها البعض بشأن انفصاله عن أحلام، وذلك عبر حسابه الرسمي على منصة إكس أو تويتر سابقا.

وبدأ “الهاجري” في حديثه بذكر آية قرآنية، قائلا: "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".

وتابع أنه بعدما عاد مع زوجته أم فهد (أحلام) من إجازتهم الصيفية، فقد تعرضان لحملة هجوم شرسة، من عدة جهات،  خلال الأيام الماضية.

وأضاف: خلال الأيام الماضية قضيت إجازة جميلة مع الغالية أم فهد، بعد ما رجعنا تعرضنا إلى حملة شرسة مفبركة من عدة جهات، لكن نسأل الله أن يجعل كيدهم في نحورهم ومكرهم عائداً عليهم يارب".

أحلام وزوجها مبارك الهاجري

واختتم حديثه قائلا: "أنا والغالية روحين في جسد واحد، الله لا يغيّر علينا إلا للأفضل، ونسأل الله يارب أن مَن كاد علينا يجعل كيده في نحره.. ولا تصدقون أي شيء يقال أنا والغالية ما يفرقنا إلا الموت".

آخر أعمال أحلام

طرحت الفنانة أحلام مؤخرا أغنية"فدوة لعيونك"، بعد فترة طويلة من الغياب عن طرح ألبومات، عبر موقع يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة، وحققت نجاحا كبيرًا مع الجمهور.

وأغنية فدوة لعيونك من كلمات الأمير خالد الفيصل، ألحان الموسيقار طلال، وهي أغنية رئيسية في ألبومها الأخير الذي تضمن 25 أغنية، تم تصويرها على طريقة فيديو كليب.

وطرح ألبوم فدوة لعيونك، على جزئين، الجزء الأول ضم 11 أغنية، بينما احتوى الجزء الثاني 14 أغنية، توافرت كلها على موقع اليوتيوب.

يواصل موقع الأيام المصرية تقديم كل ما هو جديد في عالم الفن، في إطار الخدمة التي يقدمها لزواره على مدار اليوم.

تم نسخ الرابط