الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

22 أكتوبر نظر طعون المتهمين بقتل الطفلة بسنت في بولاق الدكرور

الطفلة بسنت
الطفلة بسنت

حددت  محكمة النقض اليوم الخميس، جلسة يوم 22 أكتوبر، لنظر الطعن المقدم من المتهمين في قضية الصغيرة شيماء المعروفة إعلاميًا بـ الطفلة بسنت ضحية بولاق الدكرور، والتي لقيت مصرعها خلال ذهابها، لشراء بعض المأكولات، نتيجة إصابتها بطلق ناري فارقت بعدها الحياة.

وكانت محكمة جنايات جنوب الجيزة، قضت في وقت سابق بمعاقبة 16 متهمًا بأحكام متفاوتة ما بين 5 إلى 10 سنوات في قضية مقتل الطفلة بسنت، التي لقيت حتفها بطلق ناري أثناء تصادف تواجدها بالشارع، لشراء بعض طلبات المنزل، وقت حدوث مشاجرة بالأسلحة النارية، وزجاجات المياه الغازية.

الضحية 

مقتل الطفلة بسنت في مشاجرة بمنطقة بولاق 

كما قضت بمعاقبة المتهمين من الثامن لـ السادس عشر بالسجن المشدد 10 سنوات، كما قضت بالسجن 5 سنوات للمتهمين "أ.س" و "م، ح"، وبالسجن المشدد لمدة 3 سنوات للمتهمين "د.ن" و "أ .أ" و "م .ن"، وأيضا بمعاقبة المتهم "ع. ك" بالسجن سنة مع الشغل، كما قضت ببراءة المتهم "ح .أ".، في قضية مقتل الطفلة بسنت في من\طقة بولاق الدكرور.

وكشفت التحقيقات في قضية مقتل الطفلة نشوب مشاجرة ووجود جثة فتاة وسط الشارع بمنطقة أرض اللواء وتبين العثور على جثة "بسنت" المعروفة باسم "شيماء" في منتصف العقد الثاني مصابة م بطلق نارى.

 تفاصيل مقتل الطفلة بسنت في منطقة بولاق 

وبسؤال أهلية المتوفاة أفادوا بأنه أثناء خروج المجني عليها لشراء بعض الطعام تصادف مرورها بالشارع الذي كان يتشاجر به بعض الأشخاص بالأسلحة النارية وزجاجات المياه الغازية وخلال ذلك لقيت مصرعها بطلق ناري من المشاجرة، جرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تم ضبط الجناة طرفي المشاجرة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تم نسخ الرابط