الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

برايتون يستضيف مانشستر يونايتد في ثاني جولات البريميرليج

مانشستر يونايتد وبرايتون
مانشستر يونايتد وبرايتون

يستضيف اليوم السبت، فريق برايتون نظيره مانشستر يونايتد، اللقاء الذي يجمع بين الفريقين لحساب الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم موسم 2024-2025. 

موعد وملعب لقاء مانشستر يونايتد وبرايتون

يقام لقاء مانشستر يونايتد وبرايتون على ملعب “فالمر"، والذي ينطلق عند الساعة الثانية والنصف ظهرا، في ثاني جولات البريميرليج. 

ويسعى الشياطين الحمر لتحقيق الفوز الثاني على التوالي في بطولة الدوري والوصول للنقطة السادسة، حقق اليونايتد الفوز أول جولة أمام فولهام بهدف نظيف جاء عن طريق جوشوا زيركزي في الدقيقة 87، بعد صناعة من جارناتشو، ليمنح فريقه أول فوز في البريميرليج. 

في المقابل أكتسح برايتون نظيره إيفرتون في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة، جاءت بتوقيع ميتوما، وداني ويلبيك، وسيمون إنينجرا. 

ويحتل برايتون صدارة جدول الترتيب برصيد 3 نقاط متفوقا على أندية أرسنال وليفربول، بينما يأتي اليونايتد في المركز السابع بنفس عدد النقاط.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورتس مباريات الدوري الإنجليزي بشكل حصري على قنواتها، باعتبارها الناقل الحصري للمسابقة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على أن يذاع اللقاء عبر قناة bein sports 1 hd.

وخسر مانشستر يونايتد كأس الدرع الخيرية أمام الجار السيتي بركلات الترجيح 7-6، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله. 

تم نسخ الرابط