الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

طلائع الجيش يصطدم مع الإسماعيلي.. ومودرن سبورت يواجه زد في دور الـ8 لكأس مصر

الإسماعيلي
الإسماعيلي

تستكمل مساء اليوم مباريات دور الـ8 لبطولة كأس مصر بإقامة مباراتي طلائع الجيش أمام الإسماعيلي ومواجهة مودرن سبورت أمام زد إف سي.

صعد لمباراة نصف النهائي بيراميدز بعدما تخطي الجونة في دور الـ8 برباعية نظيفة ليواجه المصري الذي تخطي فاركو في نفس الدور بهدف نظيف.

ويلتقي الفائز من مودرن سبورت مع زد إف سي مع الفائز من لقاء الإسماعيلي وطلائع الجيش في نصف نهائي البطولة.

 

مباراة طلائع الجيش مع الإسماعيلي

يستضيف فريق طلائع الجيش نظيره الإسماعيلي في السادسة من مساء اليوم السبت في ملعب جهاز الرياضة في دور الثمانية من كأس مصر في مواجهة قوية بين الفريق حيث يرغب كلاهما في التواجد في نصف النهائي لزيادة فرص التتويج باللقب.

يدخل طلائع الجيش مباراة اليوم أمام الإسماعيلي لاستكمال المغامرة والتقدم خطوة جديدة في البطولة بحثا عن المزيد من الانتصارات التي تساعد في وصوله لنهائي البطولة والتتويج بالكأس.

ويعتمد عبد الحميد بسيوني علي عدد من اللاعبين أصحاب الخبرات مثل كريم طارق وأحمد سمير وإسلام محارب وجوديون شيكا وعبد الرحمن شيكا.

في المقابل يسعي الإسماعيلي للحفاظ علي حظوظة ف التتويج بالبطولة التي باتت متاحه للجميع في ظل غياب الأهلي والزمالك ويرغب في التتويج باللقب 

يعتمد إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي علي العناصر الشابة والضغط علي لاعبي الإسماعيلي مثل زياد فرج وعبد الكريم مصطفي وعمرو الساعي في الوقت الذي يغيب فيه عبد الرحمن مجدي الذي غاب عن التدريبات بسبب رغبته في الرحيل إلي براميدز وأيضا الثلاثي محمد هاشم ومحمد مخلوف لتوقيعهم لأندية أخري.

مباراة مودرن سبورت وزد إف سي 

يخوض مودرن سبورت مباراة هامة أمام زد في دور الثمانية في تمام الساعة 6:00 من مساء اليوم السبت في ملعب السلام في إطار سعي الفريقين للصعود لنصف نهائي البطولة.

يدخل مودرن سبورت مباراة اليوم تحت قيادة طلعت يوسف معتمدا علي خبرات ومهارة لاعبيه للحصول علي بطولة كاس مصر لأول مرة في تاريخ البطولة وفي مقدمة اللاعبين عبد الكبير الوادي وأحمد عاطف ومحمد غنام.

في المقابل يعتمد مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق زد إف سي علي سرعة لاعبيه في نقل الهجمات المرتدة للوصول لمرمي المنافسين خاصة عن طريق زيكو ورأقت خليل و شادي حسين .

تم نسخ الرابط