الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بيراميدز في فسحة كروية أمام جي كيه بطل زنزبار بدوري أبطال أفريقيا

بيراميدز
بيراميدز

يستضيف مساء اليوم فريق الكرة بنادي بيراميدز نظيره جي كيه يو بطل زنزبار في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطا أفريقيا بإستاد الدفاع الجوي.

تقام مباراة بيراميدز أمام جي كيه يو بطل زنزبار في إياب الدور التمهيدي من دوري أبطال افريقيا في تمام الساعة 8:00 مساء اليوم بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

تنقل قنوات أون تايم سبورتس مباراة بيراميدز أمام جي كيه يو بطل زنزبار في إياب تمهيدي دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام بإستاد الدفاع الجوي.

مهمة سهلة لبيراميدز أمام بطل زنزبار

يدخل فريق بيراميدز مباراة اليوم أمام جي كيه يو بطل زنزبار في مهمة سهلة لبطل مصر بعد إنتهاء مباراة الذهاب التي أقيمت الأحد الماضي بإستاد الدفاع الجوي بفوز بيراميدز بسداسية نظيفة وهي كانت مباراة بطل زنزبار بعد اتفاق الطرفين علي إقامة المباراتين في القاهرة.

يسجل لبيراميدز في مباراة الذهاب كلا من فيستون ماييلي في الدقيقة 9 من زمن اللقاء وأضاف وليد الكرتي الهدف الثاني في الدقيقة 15 ثم أضاف مهند لاشين الهدف الثالث في الدقيقة 26 وجاء الهدف الرابع عن طريق إبراهيم عادل في الدقيقة 32 وعاد مهند لاشين ليضيف الهدف الخامس في الدقيقة 55 ثم اختتم محمود زلاكه مهرجان الأهداف في الدقيقة 88 من زمن اللقاء.

يسعي فريق بيراميدز في مهمته السهلة اليوم تحت قيادة الكرواتي كورنسلاف يورشيتش لتأكيد صعوده لدور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا حيث يمنح الفرصة في مباراة اليوم لبعض اللاعبين البدلاء وإراحة بعض اللاعبين الأساسيين.

يدير لقاء اليوم طاقم تحكيم من الشنغال بقيادة الحكم الحاج أمادو و يساعده جبريل كامارا مساعد أول ونوها بانجاورا مساعد ثاني والحكم الرابع عيسي سي ويراقب الحكام الجنوب أفريقي فيكتور جوميز بينما يراقب المباراة سينون فيليب من سيشيل.

تم نسخ الرابط