الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

وسيط الصفقة يضغط.. نيوم السعودي يجدد عرضه لضم زيزو من الزمالك

زيزو
زيزو

يواصل نادي نيوم السعودي ضغوطه علي إدارة نادي الزمالك لإتمام صفقة أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نادي نيوم يتمسك بإتمام الصفقة مقابل 5 مليون دولار يتم سدادها علي قسطين بعد أن تم الاتفاق مع زيزو علي كافة تفاصيل العقد.

يلعب وسيط الصفقة بين الزمالك ونادي نيوم السعودي وهو أحد وكلاء اللاعبين دورا بارزا في تحريك المياه الراكدة في الصفقة نظرا لاستفادته الكبرى من الصفقة بوعود كبيرة من نادي نيوم في حال التعاقد مع نجم الدوري المصري زيزو.

جلسات مكثفة من وسيط صفقة زيزو مع مسئولي الزمالك

جلسات مكثفة من وسيط الصفقة وزيزو ووالده للاتفاق علي كيفية اقناع مسئولي الزمالك بإتمام الصفقة خاصة أنهم يرون أن العرض مناسب جدا لنادي الزمالك في ظل انتهاء عقد اللاعب في الموسم المقبل وهو ما يعني إمكانية الحصول علي توقيعه في يناير المقبل بدون العودة للزمالك.

قال مصدر بنادي الزمالك أن هناك رفض تام لمسألة البيع بالتقسيط فإدارة الزمالك تسعي للحصول علي 8 مليون دولار كاش من اجل التفريط في زيزو في الانتقالات الصيفية الحالية.

أضاف المصدر أن وسيط الصفقة بين الزمالك ونيوم وأيضا والد زيزو يضغطون بقوة لإقناع مسئولي الزمالك باتمام الصفقة خاصة أنهم يمثلون الأطراف الأخرى سواء اللاعب الذي يرغب أن يخوض التجربة لما بها من إغراءات مالية كبيرة أو الوسيط الذي يمثل نادي نيوم السعودي وهو مستفيد بالتأكيد من إتمام الصفقة.

وأختتم المصدر تصريحاته بأن الزمالك يتمسك بمطالبه المالية ولكن قد يكون هناك بعض التنازلات لاتمام الصفقة ولكن من الصعب الموافقة علي عرض الـ 5 مليون دولار.

تم نسخ الرابط