الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

قائد الحرس الثوري الإيراني: اقتربت ساعة الصفر للرد على الاحتلال

قائد الحرس الثوري
قائد الحرس الثوري الإيراني

قال قائد الحرس الثوري الإيراني، أمام الحشد الشعبي، إن هناك أخبارًا جيدة قريبا بشأن الرد على الاحتلال الإسرائيلي، وفق ما نقلته قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

ويحرص موقع الأيام المصرية على متابعة الشأن الإيراني ومستجدات الرد الإيراني المنتظر على اغتيال إسماعيل هنية في طهران أولًا بأول.

وأوضح وزير الأمن الإيراني حجة الاسلام إسماعيل خطيب، أنه لم يكن هناك أي دور للمتسللين في عملية اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الفلسطينية إسماعيل هنية  بالعاصمة الإيرانية طهران، حسب بيانات الحرس الثوري الإيراني.

كما ذكرت وكالة الأنباء الإيرانية  "مهر"، عن إسماعيل خطيب، إشارته في تصريحاته، إلى ما قيل عن دور المتسللين في عملية اغتيال رئيس المكتب السياسي السابق لحماس، اسماعيل هنية في طهران.

 وقال وزير الأمن الإيراني إنه بناءً على التقارير والبيانات الصادرة عن حرس الثوري الإيراني، لم يتم العثور على أي دور للمتسللين في هذه القضية" 

وكشفت وكالة "مهر" أن تصريحات “حجة الاسلام خطيب” تأتي بالتزامن مع حديث بعض الأنباء الواردة بشأن مساعدة المتسللين في الأجهزة الأمنية الإيرانية لإسرائيل في تنفيذ عملية اغتيال  إسماعيل هنية.

تم نسخ الرابط