الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حزب الله: عملياتنا العسكرية اليوم ضد مواقع الاحتلال حققت نجاحًا غير مسبوقًا

حزب الله ينفي مزاعم
حزب الله ينفي مزاعم إسرائيلية بإحباط عملياته

خطاب حسن نصر الله اليوم.. نفى حزب الله اللبناني، صحة الادعاءات الإسرائيلية التي تزعم نجاحها في إحباط العمليات العسكرية للحزب، مؤكدًا أن هذه المزاعم لا تتوافق مع ما حدث على أرض الواقع.

حزب الله ينفي مزاعم إسرائيلية بإحباط عملياته

خطاب حسن نصر الله اليوم

وأوضح البيان: "بحمد الله تعالى، تم إطلاق جميع الطائرات المسيّرة الهجومية في المواعيد المحددة لها، ومن مواقع الانطلاق المختلفة، وقد عبرت الطائرات الحدود اللبنانية - الفلسطينية نحو الأهداف المحددة، عبر مسارات متعددة، وبالتالي فإن العملية العسكرية لهذا اليوم قد تمت بنجاح تام بفضل الله تعالى".

وأشار البيان إلى أن ادعاءات العدو حول قيامه بعمل استباقي واستهدافه الهجوم وتعطيله، هي مجرد مزاعم جوفاء لا تمت للحقيقة بصلة، وسيتم الرد على هذه الادعاءات وتفنيدها في خطاب سيُلقيه الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، والذي سيُعلن عنه لاحقًا اليوم".

هجوم استباقي ضد حزب الله 

في المقابل، أعلن الجيش الإسرائيلي في الساعات الأولى من اليوم الأحد عن تنفيذ هجوم استباقي ضد حزب الله، مشيرًا إلى أن قواته نفذت أكثر من 40 غارة جوية على مناطق في جنوب لبنان، حسبما أفادت مصادر إسرائيلية ولبنانية.

حسن نصر الله يفند مزاعم إسرائيل اليوم 

وأصدر حزب الله بيانًا أكد فيه بدء هجوم ضد إسرائيل ردًا على اغتيال القيادي البارز فؤاد شكر، وذلك من خلال تنفيذ غارة جوية استهدفت هدفًا عسكريًا إسرائيليًا استراتيجيًا.

تم نسخ الرابط