الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

خلاف وحيد يعطل صفقة انتقال زيزو لنادي نيوم السعودي بعد موافقة الزمالك

زيزو
زيزو

أصبح أحمد سيد زيزو نجم الزمالك، على أعتاب الرحيل من القلعة البيضاء بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أتم مسئولو نادي نيوم السعودي الاتفاق النهائي مع إدارة عملاق ميت عقبة على ضم النجم الدولي.

وكيل لاعبين ووالد زيزو كلمة السر في رحيله عن الزمالك

قام أحد وكلاء اللاعبين بدور بارز وصريح في رحيل أحمد سيد زيزو عن الزمالك بصحبة والد اللاعب الدولي، نظراً للمقابل المادي الكبير الذي وضعه نادي نيوم السعودي وهو ما جعل الجميع المقربين من اللاعب يتمسك بعدم استمراره داخل جدران قلعة ميت عقبة.

الزمالك يعرض مبلغ مالي ضخم على زيزو لحسم مصيره

من ناحية أخرى تقدم مسئولو نادي الزمالك بعرض مبلغ مالي ضخم لـ أحمد سيد زيزو يصل إلى 50 مليون جنية في الموسم الواحد، وينتظر مسئولو الأبيض رد اللاعب الدولي سواء بالموافقة او الرحيل لحسم مصيره بشكل نهائي، في ظل تمسك نادي نيوم السعودي بكل الطرق لضم اللاعب.

زيزو

نيوم السعودي يقترب من التعاقد مع زيزو

اقترب مسئولو نادي نيوم السعودي من ضم أحمد سيد زيزو مقابل 5 مليون دولار، حيث يضع أصحاب الرداء البرتقالي الرتوش النهائية مع إدارة نادي الزمالك لضم اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة.

زيزو

خلاف وحيد بين الزمالك ونيوم السعودي حول صفقة زيزو

يتمسك مسئولو نادي الزمالك بالحصول على قيمة صفقة انتقال أحمد سيد زيزو لنادي نيوم السعودي بنظام "الكاش"، وهو ما يتعارض مع مسئولو نادي نيوم السعودي الذين يرغبون في تقسيط المقابل المادي على دفعتين.

مجلس الزمالك يرغب في الحصول على قيمة الصفقة "كاش"، لانتعاشة الخزينة الأبيض في أسرع وقت، من أجل ضم لاعبين جدد، استعداداً للبطولات القادمة سواء محلياً أو قارياً، والتي أبرزها مباراة السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي المقرر لها 27 سبتمبر المقبل بالمملكة العربية السعودية.  

تم نسخ الرابط