الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مواعيد مباريات دور نصف النهائي من كأس مصر 2023/2024 والقنوات الناقلة

كأس مصر
كأس مصر

مواعيد مباريات دور نصف النهائي من كأس مصر، أسدل الستار على مباريات دور الـ8 من بطولة كأس مصر مساء أمس السبت، بعد تأهل الإسماعيلي على حساب طلائع الجيش بركلات الترجيح، وفوز زد علي مودرن سبورت بهدف دون رد، وبذلك يكتمل عقد الأندية المتأهلة لنصف نهائي بطولة كأس مصر 2023-2024.

وتشهد النسخة الحالية من بطولة كأس مصر، تواجد فريقيين  لم يحصدوا اللقب من قبل، وهم بيراميدز وزد إف سي، بجانب فريقيين سبق لهما التتويج بكأس مصر، وهما الإسماعيلي والمصري البورسعيدي.

مواعيد مباريات دور نصف النهائي من كأس مصر 

يقوم موقع الأيام المصرية بالكشف لمتابعيه عن مواعيد مباريات دور نصف النهائي من كأس مصر 

تقام مباريات نصف النهائي من بطولة كأس مصر يوم الثلاثاء المقبل الموافق 27 من أغسطس.

المباراة الأولي: النادي الإسماعيلي ضد نظيره  زد إف سي، تقام المباراة علي ستاد الإسماعيلية، في تمام الساعة 6:00 مساءا بتوقيت القاهرة.

الإسماعيلي ضد زد

المباراة الثانية : النادي المصري البورسعيدي ضد نظيره  بيراميدز، يحتضن ستاد برج العرب المباراة التي تقام في تمام الساعة 9:00 مساءا بتوقيت القاهرة.

المصري ضد بيراميدز

القناة الناقلة لمباريات كأس مصر

تنقل مباريات كأس مصر عبر قناة أون تايم سبورت، فهي الناقل الحصري للبطولة.

تشهد بطولة كأس مصر 2024 بطلا جديدا بعيدا عن الأهلي والزمالك، للمرة الأولى منذ 11 عاما كاملا، بعد خروج القطبين مبكرا من منافسات دور الـ16.

الأهلي ودّع البطولة بعد انسحابه أمام فاركو اعتراضا منه على "ضغط المباريات، والتمسك بإقامة كأس مصر بعد نهاية الدوري المحلي بأيام قليلة"، في المقابل سقط الزمالك على يد طلائع الجيش بركلات الترجيح، عقب التعادل الإيجابي 1-1، بعد أن كان على وشك الفوز 1-0 والتأهل إلى دور الثمانية.

تم نسخ الرابط