الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حادث دائري المعادي اليوم.. مصرع مواطن وإصابة 13 آخرين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حادث دائري المعادي اليوم، لقي مواطن مصرعه وأصيب 13 أخرين إصابات متفرقة بين جروح وكسور بالجسد في حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق الدائري بعد كايرو فيستيفال سيتي القادم من المعادي في اتجاه السلام.

تلقى قسم شرطة المعادي بلاغًا من شرطة النجدة مفادها وقوع  حادث دائري المعادي اليوم ووجود حالة وفاة وإصابات، أعلى الطريق الدائري بعد كايرو فيستيفال سيتي وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف، وبالفحص تبين مصرع شخص وإصابة 13 آخرين.

حادث دائري المعادي اليوم.. نقل الجثمان لثلاجة الموتى

وتم نقل رجال الإسعاف المصابين إلى أقرب مستشفى لعمل الاسعافات اللازمة والاطمئنان على حالتهم الصحية، ونقل الجثمان إلى ثلاجة الموتى، تمهيدًا لاستخراج تصريح الدفن، وتم تحرير المحضر بالواقعة وتولت النيابة العامة للتحقيق.

الإعدام للمتهم الرئيسي بقتل جواهرجي بولاق أبو العلا

وفي سياق آخر، قضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار سامى زين الدين، المنعقدة بمجمع محاكم عابدين، اليوم الأحد، بإعدام المتهم الرئيسي بقتل جواهرجي بولاق أبو العلا، بعد تصديق المفتي على الرأي الشرعي، كما قضت المحكمة ببراءة المتهمين الأربعة من التهم المنسوبة إليهم.

قتل جواهرجي بولاق عمدًا مع سبق الإصرار

ونسبت النيابة للمتهمين محمد حسن ومي ممدوح وفادية حسن ومدحت حمادة وحسن صبري، أنهم بتاريخ 26 و27 فبراير 2024 بدائرة قسم بولاق أبو العلا، قتل الأول المجني عليه جواهرجي بولاق أبو العلا حسني الخناجري عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بأن عقد العزم وبيت النية على ذلك وأعد لذلك الغرض سلاح أبيض سكين ونفاذا لمخططه انفرد به تحايلا وما أن ظفر به حتى باغته بالتعدي عليه بالسلاح المار بيانه برأسه وطعنا بصدره محدثا إصابته التي أودت بحياته.

الإعدام للمتهم الرئيسي بقتل جواهرجي بولاق أبو العلا

وأوضح أمر الإحالة أن المتهم الأول ارتكب جنحة أخرى في ذات المكان والزمان سرق المشغولات الذهبية المبينة وصفا بالتحقيقات المملوكة للمجني عليه، تلتها جناية أخرى بإحراز بقصد التعاطي جوهرًا من مخدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانونا وأحرز بغير ترخيص سلاح أبيض سكين.

ويحرص الأيام المصرية على موافاتكم بآخر وأهم الأخبار على مدار الساعة.

تم نسخ الرابط