الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

محمد فؤاد أمام النيابة: «الطبيب تطاول عليّا ومش قادر أصدق اللي حصل» (خاص)

محمد فيديو
محمد فيديو

استمعت نيابة غرب القاهرة الكلية، اليوم الأحد، إلى أقوال الفنان محمد فؤاد في البلاغ المقدم ضده من الطبيب مصطفى أيمن بمستشفى عين شمس التخصصي يتهمه بالسب والقذف.

حضر فؤاد إلى مقر النيابة وسط تشديدات أمنية، وأدلى بشهادته في الواقعة على نحو ما جاء بمقطع الفيديو

قال مصدر قضائي في تصريحات خاصة لـ «الأيام المصرية» إن المطرب محمد فؤاد، أبدى انزعاجه أمام النيابة من تفاصيل ما تعرض له، وقال إن الطبيب تطاول عليه، مضيفًا "مش قادر أصدق اللي حصل".

خناقة محمد فؤاد مع طبيب عين شمس التخصصي

ظهر الفنان محمد فؤاد وعدد من الأشخاص في فيديو متداول على مواقع التواصل، يحاولون فض اشتباك بينه وبين الأطقم الطبية بسبب مشادة مع طبيب خلال توجه الفنان مع شقيقه لإصابته بجلطة.

استمعت النيابة لأقوال مصطفى أيمن، مدرس مساعد بقسم القلب بجامعة عين شمس، 28 سنة يقيم بمدينة نصر، والذي أشار إلى أن الفنان محمد فؤاد حضر مع شقيقه فجر اليوم لتلقي العلاج وحدثت مشادة واعتدى عليه، وبناءً على ذلك توجه مع مدير المستشفى إلى قسم الشرطة.

أمام النيابة، أوضح الطبيب أن الفنان محمد فؤاد طلب سرعة الكشف على شقيقه لأنه يعاني من جلطة في القلب ويحتاج لقسطرة سريعًا، ما جعل الطبيب يطلب منه الهدوء فانفعل وبدأ يتراشق بالألفاظ وتشاجر أقاربه مع الطبيب، وتحدث محمد فؤاد بشكل غير لائق مع الطبيب ونشبت بينهما مشادة.

تم نسخ الرابط