الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

سبب القبض على كروان مشاكل من جديد "تفاصيل"

القبض على التيك توكر
القبض على التيك توكر كروان مشاكل

على ما يبدو أن أزمات التيك توكر، كروان مشاكل، لا تنتهي، ففي واقعة جديدة تضاف إلى سجله الجنائي، ألقت قوة أمنية بمباحث القاهرة، اليوم الاثنين، القبض على التيك توكر الشهير، في ضوء بلاغ يتهمه بالتعدي على شقيقه بآلة حادة بمنطقة حدائق القبة.

تلقت نجدة القاهرة بلاغا من شقيق كروان مشاكل، يفيد بوجود مشاجرة في منطقة حدائق القبة تعدى خلالها التيك توكر كروان مشاكل على شقيقة بآله حادة، حتى تم ضبطه ومواجهته بأقوال شقيقه.

كروان مشاكل يستأنف على حكم السجن عام وغرامة 100 ألف جنيه

في وقت سابق تقدم مقدم محتوى شهرته "كروان مشاكل" وإنجي حمادة، باستئناف على الحكم الصادر من محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، بالسجن سنة وغرامة 100 ألف جنيه، بشأن إدانتهما بنشر فيديوهات خادشة للحياء في القضية التي اشتهرت إعلاميا بـ«فيديو المطبخ».

سبب القبض على التيك توكر كروان مشاكل

عاقبت محكمة القاهرة الاقتصادية، كروان مشاكل وإنجي حمادة، يوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو، بالسجن سنة وغرامة 100 ألف بتهمة بث فيديو على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، تضمن ارتكاب جريمة معاقب عليها قانونا.

بلاغ ضد كروان مشاكل وإنجي حمادة

تقدم محام ببلاغ للنائب العام يتهم كروان مشاكل وإنجي حمادة بتقديم محتوى خادش للحياء العام، وتضمن البلاغ أن المشكو في حقهما بثا وأذاعا فيديو عرف إعلاميا بـ «فيديو المطبخ» تضمن مقاطع ومشاهد خارجة.

قالت إنجي حمادة أمام النيابة العامة إنّ زوجها صورها دون علمها وإرادتها وهو من قام بنشر مقاطع الفيديو دون علمها أو استئذانها، وساقت النيابة إلى إنجي حمادة اتهامات بإدارة مسكن لأعمال منافية للآداب والتحريض والإعلان والنشر بقصد الفسق والفجور، وإثارة الغرائز، حتى جرى تقديمها إلى محاكمة عاجلة.

وتحرص الأيام المصرية على موافاتكم بآخر وأهم الحوادث لحظة بلحظة.

تم نسخ الرابط