الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الانتقام الأعمى.. والد برلماني يطلق أعيرة نارية على جاره بسبب إطعام الكلاب

بسبب الكلاب..محاولة
بسبب الكلاب..محاولة قتل والد برماني جاره بطلق ناري

استيقظت مدينة السادس من أكتوبر على صوت إطلاق أعيرة نارية، حاول البعض استطلاع الأمرفوجدوا استغاثات متتالية وارتفاع الصراخ والعويل بأحد الشوارع وبعد لحظات حضرت سيارة إسعاف وعدد من سيارات النجدة ليجدوا احد الأشخاص غارقا في دمائه .

ترجع وقائع الحكاية إلى قيام أحد الأشخاص بإطعام الكلاب الضالة في الشوارع كل صباح من خلال تقديم العديد من الوجبات وأجنحة وأرجل الدواجن شفقة ورحمة ممأ أثار حفيظة سكان العقارات المجاورة الين لاحظوا زيادة عدد الكلاب الضالة في المنطقة بشكل غير طبيعي .

حاول جيران الضحية منعه من إطعام الكلاب حتى يبحثوا عن مأوي آخر لكنه أصر على تقديم الطعام والشراب بانتظام مما تسبب في جلب أعداد كبيرة من الكلاب الضالة من كافة الشوارع المناطق المجاورة حتى أنهم اتخذوا من مداخل العمارت وأسفل السيارات بيوتا للإقامة.

اجتمع الإهالي أكثر من مرة لوضع حد لهذه المهزلة لكنه أصر على موقفه باعتبارها جزء من الرحمة والرفق بالحيوان في الأوقات شديدة الحرارة.

وفي يوم الحادث حدثت مشادة كلامية بين الأهالي والمجني عليه وأستل أحد لجناه سلاحا ناريا لتهديد الجارلكنه أطلق أحد الأعيرة النارية استقرت في جسده وتم نقله إلى المستشفي بين الحياة والموت.

بسبب الكلاب..محاولة قتل والد برماني جاره بطلق ناري

تحقيقات الأجهزة الأمنية في حادث الكلاب الضالة 

وكشفت الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة، أن الجاني هو والد عضو في مجلس الشيوخ، ومالك لإحدى شركات الاستثمار العقاري، اعترف المتهمون بإطلاق النار على الضحية، بسبب خلافات سابقة بينه وبين والد عضو مجلس الشيوخ، بسبب رعاية وإطعام الكلاب الضالة في محيط منزله.

 أضاف المتهم أنه حذره مرارًا وتكرارا من إطعام الكلاب دون جدوى حيث أصر على موقفه ، فقرر الانتقام منه.

فتم تحرير محضر بالواقعة وحبس المتهمين على ذمة التحقيقات تمهيدًا لعرضهم على النيابةالعامة

تم نسخ الرابط