الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ليفربول يحصل على خدمات ماماردشفيلي عام 2025

مامارداشفيلي
مامارداشفيلي

أعلن نادي ليفربول، عن التعاقد مع حارس مرمي فالنسيا ماماداشفيلي وذلك بعقد لمده خمس مواسم، لكن مع استمرار الحارس موسم إعارة مع فريقه الحالي فالنسيا.

ماماداشفيلي حارس ليفربول القادم

وقد أكدت التقارير الصحفية أن الصفقة انتهت بشكل رسمي، وسوف يخضع الحارس للفحوصات الطبية مع الريدز ويعود لفريق فالنسيا، ليبقي الموسم الحالي على سبيل الإعارة مع فريقه ثم ينتقل لليفربول صيف 2025 القادم.

وأظهر مامادشفيلي قدراته الكبيرة مع فالنسيا كذلك مع منتخب جورجيا بأمم أوروبا 2024 العام الحالي، حيث ساهم في وصول منتخب بلاده لدور الـ16 من البطولة، لكن ودعوا أمام المنتخب الإسباني برباعية مقابل هدف وهو المنتخب الذي توج بالبطولة القارية ليحصل عليها للمرة الرابعة في تاريخه.

الحارس مامارداشفيلي

ويسعي اللاعب لإظهار قدراته الكبيرة في الموسم القادم، حيث سيقابل منافسة شرسة مع الحارس البرازيلي أليسون بيكر في حجز مقعد أساسي مع الفريق، خاصة وأن أليسون لديه مكانة كبيرة عند جماهير ليفربول، وذلك بسبب مساهماته الكبيرة.

وسوف يقوم ليفربول بدفع مبلغ يصل لـ35 مليون يورو لصالح فالنسيا من أجل الحصول على خدمات الحارس الشاب الجورجي الصيف القادم، وسوف يقوم نادي فالنسيا بتسديد مرتب اللاعب كامل هذا الموسم ويتولي ليفربول مرتب اللاعب الصيف القادم.

تم نسخ الرابط