الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

خناقة فرح مسطرد.. وجبات العشاء تحول حفل زفاف لمعركة بالكراسي

فرح مسطرد
فرح مسطرد

خناقة فرح مسطرد.. نشر رواد مواقع التواصل الإجتماعي  خلال الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو ظهر من خلاله مشاجرة بين أهالي عروسين بسبب خلافات على الوجبات المقدمة للمعازيم داخل أحد قاعات الأفراح بمسطرد في شبرا، ووفقاً لذلك قام أحد الأشخاص باستخدام طفاية حريق لفض الإشتباك القائم بين الأهالي.

مشاجرة حفل زفاف

عاشت منطقة مسطرد بشبرا بمحافظة القليوبية واقعة غربيبة، حيث تحول فرح مليئ بالسعادة والغناء إلى مشاجرة مليئة بالضرب والصراخ، وجاء ذلك في الفيديو الذي انتشر بشكل كبير خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل.


تفاصيل مشاجرة فرح مسطرد

نشبت مشاجرة كبيرة بين المدعوين باستخدام الكراسي ، رغم تدخل بعض المدعوين للصلح وحل الخلاف حتى لا تفسد فرحة العروسين.

خناقة بطفايات الحريق

قام أحد المعازيم باستخدام طفاية حريق لحل الخلاف بين الموجودين، كما ظهر في الفيديو الذي انتشر على موافع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

وكشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية عن ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى حول نشوب مشاجرة بحفل زفاف في القليوبية داخل قاعة أفراح بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.
وبعد الفحص والتحري تبين أنه أثناء إقامة حفل زفاف بإحدى قاعات الأفراح الكائنة بمنطقة مسطرد بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة في محافظة القليوبية نشبت مشاجرة بين أهل العروسين للخلاف على كميات الوجبات المقدمة للمدعوين تطورت بالتعدى على بعضهم بالضرب، فاضطر   أحد المدعوين باستخدام طفاية حريق الخاصة بالقاعة لفض الإشتباك.

تم نسخ الرابط