الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بعد تألقه في الأولمبياد.. كريم الدبيس يخطف أنظار الأندية البرتغالية

كريم الدبيس
كريم الدبيس

تعتبر بطولة الأولمبياد، هي بوابة كبيرة للاعيبة كرة القدم، حتي يشاهدهم الجميع ويكتشف الموهبة الكبيرة الخاصة بهم، خاصة من يلعبون في دوريات مغمورة لا يوجد من يشاهدها بشكل كبير ومستمر.

يسرد لكم موقع الأيام المصرية كيف أثرت أولمبياد باريس مع كريم الدبيس وجعلته محط أنظار الأندية الأوروبية

كريم الدبيس وبوابة الظهور بالأولمبياد

ظهير النادي الأهلي الذي لا يشارك بشكل مستمر مع الفريق، لكن حجز مكان أساسي له مع المنتخب الأولمبي بسبب إمكانياته الكبيرة، والتي لم يشاهدها الكثير وكانت تنمو خلف الأسوار كما يقولون.

شارك كريم الدبيس مع المنتخب الأولمبي في مباريات منتخب مصر بأمم إفريقيا للناشئين وهي كانت بوابة التأهل للأولمبياد، وكانت مشاركته مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس2024، هي بوابة ظهور موهبته الكبيرة للعالم وأن يكون محط أنظار الأندية الأوروبية في البطولة، خاصة وأن المنتخب المصري الأولمبي قد واجه المنتخب الإسباني ونظيره الفرنسي في بطولة الأولمبياد، الأمر الذي جعل لاعبي المنتخب الأولمبي محط أنظار الكثير من الأندية الأوروبية الكبيرة.

وحقق المنتخب المصري الأولمبي المركز الرابع بالأولمبياد وذلك بعد الخسارة أمام المنتخب الفرنسي في نصف النهائي بثلاثة أهداف لهدف، والهزيمة الثقيلة في مباراة الثالث والرابع بسداسية أمام المغرب وحصول المنتخب على المركز الرابع بأولمبياد باريس2024.

عرض برتغالي لكريم الدبيس لاعب الأهلي

وتفيد التقارير الصحفية، أن كريم الدبيس قد تلقي عرض من فريق فاماليكاو البرتغالي، وذلك ليشارك اللاعب مع الفريق لمده موسم على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، لكن حتي الأن اللاعب لم يحسم موقفه من الإنتقال ولا النادي الأهلي لكن يبدو أن الأمور ستتم في الأيام القليلة القادمة، خاصة وأن مارسيل كولر لا يعتمد كثيرًا على اللاعب بالتالي لن يقف في طريق إحترافه في أوروبا خاصة أنها خطوة مميزة للاعب في الفريق المتصدر للدوري البرتغالي مع سبورتينج لشبونة وبورتو البرتغالي.

تم نسخ الرابط