الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الاحتلال ينصب حواجز ويغلق طرقا بالضفة إثر بلاغ عن عملية اختطاف

الاحتلال ينصب حواجز
الاحتلال ينصب حواجز ويغلق طرقا بالضفة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء الموافق 27 أغسطس 2024، ورود بلاغ عن عملية اختطاف شمالي الضفة الغربية، ومن ثم تم استدعى قوات كبيرة للمكان، وجرى عمليات تمشيط له، لكن سرعان ما زعم الاحتلال لاحقًا أن البلاغ كاذب.

ويحرص موقع الأيام المصرية على متابعة كافة الأخبار المتعلقة بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، ضمن التغطية الإخبارية التي يقدمها الموقع لمتابعيه في مختلف المجالات والتخصصات، وخلال قراءتنا لآخر المستجدات رصدنا لكم تفاصيل هذا الخبر.

جنود جيش الاحتلال

التفاصيل الكاملة

وزعم الاحتلال في بيانه المقتضب أنه "استدعى العديد من القوات إلى الموقع، حيث قاموا بإغلاق الطرق" وباشروا بإجراء “عمليات تمشيط في المنطقة ”.

وفي وقت سابق، أفاد مراسل القناة 14 الإسرائيلية بأن امرأة فتحت الباب الخلفي لمركبة كانت تسافر عند مفترق "تبواح" قرب نابلس، وصرخت بالعبرية: “النجدة”.

وأضاف أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قامت بنصب حواجز عسكرية قرب حاجز زعترة في نابلس وأغلقت طرقات في المنطقة إثر الاشتباه بتعرض إسرائيلية للاختطاف".

وأكدت مصادر أمنية على عدم وجود تأكيد لدى الأجهزة الأمنية على عملية الاختطاف سوى من مقدم البلاغ.

وذكرت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي  أن “مواطنًا إسرائيليًا أبلغ قوات الأمن عن سيارة تحمل لوحة ترخيص فلسطينية كانت تسير في منطقة مفترق تبواح”.

 صورة السيارة الفلسطينية على المواقع الإخبارية الإسرائيلية

وادعى هذا المواطن أن "باب السيارة فُتِحَ وسمع صوت صراخ طالبا "النجدة"، فيما تابعت السيارة في السير".

وتم نشر صورة السيارة على المواقع الإخبارية.


وفي وقت لاحق، أطلق جيش الاحتلال الإسرائيلي النار على المركبة واعتقل من فيها، بينما زعمت القناة 12 العبرية أن البلاغ عن عملية اختطاف في الضفة الغربية تبين أنه بلاغ كاذب من أحد المستوطنين.

تم نسخ الرابط