الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تحت الطلب.. سامح حسين يعلن تفاصيل فيلمه الجديد

سامح حسين
سامح حسين

أعلن الفنان سامح حسين، عن تفاصيل فيلمه الجديد بعد نجاح فيلمه "ساندوتش عيال"، ويحمل الفيلم الجديد اسم "تحت الطلب"، والفيلم من تأليف وسام حامد وإنتاج أحمد السبكي، ويعد إعادة للتجربة بعد نجاح فيلم "ساندوتش عيال"، الذي عرض مؤخرًا.

وكشف الفنان سامح حسين في تصريحات تليفزيونية تفاصيل فيلمه الجديد، وقال أن الفيلم تأليف وسام حامد، وإخراج سامي حمدي، وإنتاج أحمد السبكي، ويناقش الفيلم ظاهرة الإنتحار، وموت الشباب في سن صغير، والأسباب التي تدفع الشخص للإنتحار.

سامح حسين

سامح حسين يشكر أحمد السبكي بعد نجاح "ساندوتش عيال"

وعبر سامح حسين عن شكره للمنتج أحمد السبكي الذي دعم فيلم "ساندوتش عيال"، وآمن بالقضية، رغم قوة ودسامة القضية التي تناقشها، لكن السبكي كان مؤمن بالقضية وبعد الانتهاء من "ساندوتش عيال"، قاموا بالتعاقد على فيلم "تحت الطلب".

آخر أعمال سامح حسين

وشارك الفنان سامح حسين في بطولة فيلم "ساندوتش عيال"، الذي يعيد "حسين" للسينما مرة آخرى بعد غياب 3 سنوات، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي، حول ظاهرة الطلاق ومصير الأبناء بعد الطلاق، ويقدم سامح حسين خلال الفيلم دور محامي، يحاول الدفاع عن الأبناء الذين يقعون ضحية أبائهم.

الفنان سامح حسين

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من الفنان سامح حسين، ونور قدري، وإيمان السيد، وإسماعيل فرغلي، وإبرام سمير، والطفل يوسف صلاح، والطفل منذر مهران، وزياد الشرقاوي، ونور حمزة، وغيرهم، وإخراج هاني حمدي.

ويحرص الأيام المصرية على موافاتكم بآخر وأهم الأخبار الفنية على مدار الساعة.

تم نسخ الرابط