الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مباراة لا تقبل القسمة على اثنين.. المصري في مواجهة بيراميدز بكأس مصر

المصري ضد بيراميدز
المصري ضد بيراميدز

يحتض ستاد برج العرب بالإسكندرية مباراة المصري البورسعيدي أمام نظيره بيراميدز، في نصف نهائي كأس مصر موسم 2023/2024

ويدخل نادي بيراميدز مباراة المصري البورسعيدي رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل تحقيق أول ألقابه، بينما يعول نادي المصري البورسعيدي على خبرات لاعبيه ودوافعهم العالية ومساندة الجماهير البورسعيدية.

موعد مباراة المصري البورسعيدي وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي في نصف نهائي كأس مصر اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تنقل مباراة المصري وبيراميدز عبر قناة أون تايم سبورت، فهي الناقل الحصري في الشرق الأوسط لمباريات كأس مصر.

مشوار المصري في كأس مصر 

خاض النادي المصري مشواره فى كأس مصر بالفوز على جمهورية شبين بهدف دون رد في الدور التمهيدي، ثم تغلب على البنك الأهلي لدور الـ16 بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يفوز على فاركو في ربع النهائي بهدف نظيف.

وخلال الجلسة التي عقدها علي ماهر، المدير الفني للنادي المصري، مع لاعبي الفريق، حذرهم من ثلاثي هجوم بيراميدز، الكونغولي فيستو ماييلي، ومصطفى فتحي، والبوركيني بلاتي توريه، مشدداً على أهمية الالتزام بالأدوار الدفاعية مع هذه الثلاثي، واستغلال كل الفرص التى تتيح لهم أمام مرمى الشناوى من أجل خطف بطاقة العبور للنهائى.

المصري البورسعيدي

مشوار بيراميدز في كأس مصر

وفى المقابل، وصل بيراميدز لنصف النهائى بعدما افتتح مشواره بالكأس بالفوز على النصر في الدور التمهيدي 4-0، ثم الفوز على أبو قير للأسمدة في دور الـ 16 بنتيجة 1-0، وأخيرا الفوز على الجونة في ربع النهائي بنتيجة 4-0.

ويأمل الكرواتى كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، فى قيادة فريقه للوصول لنهائى كأس مصر، متسلحا بالحالة المعنوية العالية للاعبين بعد التأهل فى دورى أبطال أفريقيا بعد الفوز الكبير على بطل زنزبار بتسعة أهداف مقابل هدف، وطالب اللاعبين بضرورة التركيز أمام مرمى المصرى من أجل حسم المباراة لصالحهم.

لاعبي بيراميدز

حكم مباراة المصري وبيراميدز في كأس مصر

وكلفت لجنة الحكام محمد عادل بمهمة إدارة مباراة المصري وبيراميدز ويعاونه سامي هلهل ويوسف البساطي مساعدين، وأحمد ناصر حكم رابع، بينما يتواجد على تقنية الفيديو طارق مجدي، ويعاونه محمد رجب.

يوافيكم الأيام المصرية بأهم وآخر الأخبار الرياضية على مدار الساعة. 

تم نسخ الرابط