الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مسلسل عمر أفندي الحلقة 7.. زوج دلال يعود وعمر يجمع أنتيكات الماضي

مسلسل عمر أفندي الحلقة
مسلسل "عمر أفندي" الحلقة 7.. عمر يجمع أنتيكات من الماضي

مسلسل عمر أفندي الحلقة 7 يبحث عنها عدد كبير من الجمهور استكمالا للتشويق والإثارة الذي طغي على أحداث منذ حلقاته الأولى.

وما زال الجمهور ينتظر عرض مسلسل عمر أفندي الحلقة 7، الذي حاز على إعجابه وتفاعله مع الأحداث، وجذبتهم المغامرات التي يخوضها أحمد حاتم بدخولة لـ سرداب يعيده لـ الأربعينات.

موعد مسلسل عمر أفندي الحلقة 7

ودارت أحداث مسلسل "عمر أفندي" الحلقة الـ 7، في إطار تشويقي حول عمر أفندي الذي يجمع أنتيكات من الماضي ويذهب لبيعها في الحاضر، واستطاع جمع الأموال.

كما استطاع جمع 100 جنيه وأعطاهم لـ زينات لدفع حجز البنسيون، ويحاول جمع الـ 700 جنيه المتبقية، حتى اندلعت مشاعر الحب بينهما، دون اعتراف منهم بهذا الحب.

واستمر عمر أفندي في جمع الأموال، فقام ببيع لوحات فنية من عام 1941 في مزاد كبير، واستطاع جمع أموال كثيرة، وأشترى بها ذهب وباعه حتى استطاع أن يكمل المبلغ المطلوب.

ووجد عمر أفندي قطعة آثار في الأربعينات، فقام بشرائها، وأحتفظ بها ليبيعها في الحاضر لسداد دين زينات.

مسلسل "عمر أفندي" الحلقة الـ 7.. عمر يجمع أنتيكات من الماضي

أحداث الحلقة 7  من مسلسل عمر أفندي 

وأخبرت زينات عمر أفندي أن والده كان يذهب دائمًا للاطمئنان عليه، رغم الخلافات التي كانت بينهما بسبب زواجه من فتاة من طبقة إجتماعية مختلفة، ورفض والده لهذه الزيجة، ورغم ذلك كان يذهب والده للاطمئنان عليه أمام عمله.

وبدأ عمر أفندي مسيرته كساحر في تياترو أباظة، وتألق في تقديم الألعاب السحرية الغريبة، التي أدهشت الحضور، واستطاع أن يحمي زينات من أحد الباشوات الذي جاء خصيصًا ليجلس معها، وأجبرها أباظة على ذلك.

مسلسل "عمر أفندي" الحلقة الـ 7.. عمر يجمع أنتيكات من الماضي

دلال تتلقى خطاب من زوجها.. الحلقة 7 عمر أفندي

وخلال الحلقة تتلقى دلال خطابًا من زوجها المختفي، يخبرها من خلاله أنه بخير وقام بالتصالح مع ابنه علي، وأتضح أن عمر أفندي هو الذي يرسل هذه الخطابات بعلم علي ابنها، لتهدئة قلب دلال على غياب زوجها.

مسلسل "عمر أفندي" الحلقة الـ 7.. عمر يجمع أنتيكات من الماضي

ويشعر أباظة خلال أحداث الحلقة بالقرب الواضح بين عمر وزينات، ويهددهم بشكل غير مباشر، ثم يجد عمر الطفل الذي سرق محفظته في أول يوم عاد فيه إلى الأربعينات.

مسلسل "عمر أفندي" الحلقة الـ 7.. عمر يجمع أنتيكات من الماضي

مسلسل "عمر أفندي"

وتدور أحداث المسلسل بين الماضي والحاضر في إطار كوميدي، كما ينتمي لنوعية الفانتازيا، وتقدم الأحداث بطريقة خيالية، حيث ينتقل البطل من خلال سرداب في منزل والده إلى فترة الأربعينات، ويعيش حياة مزدوجة بين عالمين وزمنين مختلفين.

ويحرص الأيام المصرية على موافاتكم بآخر وأهم الأخبار الفنية لحظة بلحظة.

تم نسخ الرابط