الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

فينسيوس: هدف جميع لاعبي الريال الفوز بدوري أبطال أوروبا ثم الدوري الإسباني

فينسيوس جونيور
فينسيوس جونيور

أكد البرازيلي فينسيوس جونيور نجم ريال مدريد، أن هدف العملاق الملكي الأساسي مع بداية كل موسم هو التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا مهما كانت قوة المنافسة مع الفرق الأخرى.

وقال جونيور في تصريحات للصحافة الإسبانية، أن هدف جميع لاعبي ريال مدريد والجماهير مع انطلاق الموسم هو الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، ثم نبدأ التفكير في بطولة الدوري الإسباني وغيرها من البطولات الأخرى بما فيهم كأس الملك.

فينسيوس جونيور

وأضاف النجم البرازيلي الدولي: "نتعرض دائماً لضغوطات كبيرة مع كل بطولة نخوضها مع ريال مدريد خاصة أننا ننافس دوماً على الألقاب، لكن بطولة دوري أبطال أوروبا هي التي نحلم بشكل مستمر بالتتويج بها وهو ايضاً هدف أساسي لجماهير الملكي".

تابع: " اتلقى دائماً مكالمات هاتفية من الثنائي المخضرم رونالدو ورونالدينيو اللذان يؤكدان لي ضرورة الفوز بالكرة الذهبية، وهو ما أسعى له باستمرار مع ريال مدريد".

تصريحات فينسيوس جونيور

اختتم تصريحاته: "أطمح دائماً بتحقيق أرقام قياسية بالفوز بأكبر عدد من الألقاب ببطولة دوري أبطال أوروبا مثل الثلاثي ناتشو وكروس ومودريتش وكارفاخال، لكي أظل دوماً على القمة".

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في بطولة الدوري الإسباني الممتاز

يستعد ريال مدريد حالياً لمواجهة لاس بالماس المقرر لها الـ10:30 مساء الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا الإسبانية".

ترتيب ريال مدريد في جدول الدوري الإسباني الممتاز

يحتل ريال مدريد حالياً المركز الخامس في ترتيب الدوري الإسباني الممتازبرصيد 4 نقاط، بعد خوض الملكي مباراتين بالمسابقة.

تم نسخ الرابط