الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بعد فك القيد.. الزمالك يسعى لانهاء أزمة مستحقات إبراهيما نداي

ابراهيما نداي
ابراهيما نداي

يسعى مسئولو نادي الزمالك خلال الوقت الحالي لإنهاء ملف مستحقات الأجانب بشكل كامل، بعد النجاح في سداد المستحقات المتأخرة للثلاثي أندريه أوليفيرا ودانيال جونزاليس وروي أجواش مساعدي البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للفارس الأبيض.

رفع اسم الزمالك في "سيستيم" الاتحاد الدولي خلال ساعات

يترقب مسئولو نادي الزمالك رفع اسم القلعة البيضاء بشكل رسمي من "السيستم" الخاص بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ليتم إنهاء أزمة القيد نهائياً، تمهيداً للإعلان عن الصفقات الجديدة خلال الأيام المقبلة.

ابراهيما نداي العنقود الأخير في أزمة مستحقات الأجانب بالقلعة البيضاء

أصبح السنغالي إبراهيما نداي هو العنقود الأخير في أزمة مستحقات اللاعبين الأجانب لدى نادي الزمالك، حيث أنه مازال مستمر في شكواه ضد القلعة البيضاء للحصول على مستحقاته المتأخرة التي وصلت إلى مليون دولار بعد اقتراب رحيله عن الأبيض.

جلسة مرتقبة مع نداي لإنهاء أزمة مستحقاته المالية المتأخرة

يعقد مسئولو نادي الزمالك خلال الأيام المقبلة، جلسة مرتقبة مع إبراهيما نداي بصحبة وكيله، لمحاولة إقناعه من جديد بالتنازل عن جزء من مستحقاته المالية، أو دفع المبلغ على دفعات رغم تمسك السنغالي بضرورة حصوله على المليون دولار "كاش".

ابراهيما نداي بقميص الزمالك

الزمالك يسعى لحسم صفقاته الجديدة قبل غلق باب القيد الأفريقي

يسعى الزمالك لحسم صفقات قوية في أسرع وقت ممكن قبل غلق باب القيد الأفريقي 31 أغسطس الجاري، وهو ما يجعل مسئولو الأبيض يسابقون الزمن لضم لاعبين مميزين للمشاركة في الكونفدرالية الأفريقية والسوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي المقرر له 27 سبتمبر المقبل بالمملكة العربية السعودية.

الزمالك يستعد لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية الأفريقية

يستعد الزمالك حالياً لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها أحد أيام 13 أو 14 أو 15 سبتمبر المقبل في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

تم نسخ الرابط