الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

عاشت في الحرام وماتت منتحرة.. حالة “تلبس” على فراش الزوجية

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

في قلب القاهرة، وتحديدًا في منطقة دار السلام، تحولت ليلة “مصطفى” إلى كابوسٍ لا يُنسى، بعد يومًا طويلًا من العمل.

عاد الزوج إلى منزله مُتعبًا، يتطلع إلى قسط من الراحة بين أحضان أسرته،  لم  يدري أن تلك اللحظة ستشهد حدثًا مروعًا سيغير مسار حياته إلى الأبد، بعدما شاهد زوجته في أحضان شاب داخل شقته.

انهال الزوج على عشقيها بالطعنات حتى سقط على الأرض غارقًا في دمائه، بينما قفزت الزوجة من الطابق السابع.

زوج يمزق جسد عشيق زوجته في السلام

اجتاح الغضب مصطفى كـ الإعصار، ولم يرى أمامه سوى الخيانة التي دمرت حياته، اندفع نحو الشاب، وعيناه تملاهما الغضب، أمسك بسكين قريب منه، وبدون تفكير طعنه خمس مرات، كل طعنة كانت تعبيرًا عن الألم الذي شعر به مصطفى في تلك اللحظات، حتى سقط الشاب على الأرض ينازع الموت، لكن مصطفى لم يكن قد انتهى بعد.

شاهدت الزوجة ما يفعله زوجها في العشيق من طعنات وتمزيق لجسده مما أصابها بحالة من الذعر الشديد، وقفزت من الطابق السابع بملابس شبه عارية حتى سقطت على الأرض مهشمة الجسد بالكامل غارقة في دمائها، لتلفظ أنفاسها الأخيرة في الحال.

جريمة مروعة داخل شقة في دار السلام

لم تمر دقائق حتى دوت صافيرات سيارات الشرطة والإسعاف أرجاء المكان، بعدما تلقى مركز شرطة دار السلام بلاغًا عن جريمة قتل مروعة، وعندما دخلت القوات إلى الشقة، وجدوا جثة الزوجة أسفل المبنى، بينما كان الشاب غارقًا في دمائه داخل الشقة، تم نقل الشاب إلى المستشفى لمحاولة إنقاذه، فيما وقف مصطفى، الذي فقد صوابه، مصدومًا مما فعله.

كشفت تحقيقات الشرطة أن "مصطفى" فقد السيطرة على نفسه تمامًا بعد أن اكتشف خيانة زوجته. تم القبض عليه في الحال، ووجهت إليه تهمتي القتل والشروع في القتل، الحادثة التي بدأت بخيانة انتهت بكارثة مزدوجة. تم تحرير محضر بالواقعة، وأُحيل مصطفى إلى النيابة العامة، تلك اللحظة التي انتقلت فيها حياة مصطفى من روتين يومي إلى مأساة محملة بالخيانة والانتقام، تاركة خلفها جروحًا لن تندمل بسهولة.

تم نسخ الرابط