الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تأجيل محاكمة البلوجر هدير عاطف في قضية النصب على مواطنين

هدير عاطف - أرشيفية
هدير عاطف - أرشيفية

قررت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، تأجيل جلسة محاكمة البلوجر هدير عاطف و3 متهمين آخرين، على خلفية اتهامهم بغسل أموال وتلقي أموال دون ترخيص واستثمارها،  لجلسة 24 سبتمبر.

وكانت محكمة  جنايات جنوب القاهرة برئاسة المستشار حسن فريد، قررت في وقت سابق تجديد حبس كل من البلوجر هدير عاطف وهاجر فاروق وتامر عادل زوج المتهمة الثانية وبلال فاروق طليق المتهمة الأولى، بتهمة توظيف الأموال في القضية رقم 11080 لسنة 2022م التجمع الخامس، 45 يوما على ذمة التحقيقات.

ترجع أحداث القضية إلى قيام البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال وشقيقه تامر وزوجته هاجر بالنصب على ضحاياهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

روجت المتهمة البلوجر هدير عاطف لعمليات النصب التي كان ينفذها طليقها، وحرر الضحايا محاضر عديدة ضدهم لتلقي الأجهزة الأمنية القبض عليهم وتلاحقهم بالعديد من الاتهامات بالنصب والاحتيال والاستيلاء على أموال أكثر من 100 ضحية،  اقتربت مبالغهم المالية من الـ 25 مليون جنيه.

كما تضمنت الاتهامات التزوير والادعاء بامتلاك شركات وأعمال وهمية وتجارة بالبورصة، وتهمة إساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، واستغلال زيادة المتابعين في الترويج لأعمال النصب والاستيلاء على أموال الغير.

تم نسخ الرابط