الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

المتهم بإنهاء حياة عشيق زوجته بدار السلام يمثل الجريمة أمام النيابة «خاص»

صورة - أرشيقفية
صورة - أرشيقفية

اصطحبت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة دار السلام منذ قليل المتهم بـ إنهاء حياة عشيق زوجته وقفز الزوجة من الطابق السابع إلى محل الواقعة لتمثيل جريمة أمام النيابة العامة وإجراء معاينة تصويرية للحادث.

وعلم “ الأيام المصرية” منذ قليل أن الأجهزة الأمنية اصطحبت المتهم وَسَط حراسة مشدد لتمثيل الجريمة داخل الشقة موقع الحادث، وقام المتهم بتمثيل الجريمة أمام النيابة العامة.

وكانت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ألقت القبض أمس على  شاب يدعى مصطفى المتهم بقتل عشيق زوجته مما دفعها للإلقاء نفسها من  الطابق السابع خوفاً ، بعدما شاهدهم في وضع مخل داخل مسكنه بدار السلام.

وتلقى قسم شرطة دار السلام بالقاهرة بلاغاً من الأهالي مفادها سقوط سيدة من الطابق السابع بمنطقة دار السلام، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة السيدة مهشمة الرأس نتيجة سقوطها من الطابق السابع، ولدى صعود رجال المباحث إلى مسكنها عثر على شاب مصاب بعدة طعنات في حالة خطرة ونقلت سيارة الإسعاف الشاب  للمستشفى لمحاولة إسعافه.

وتبين من التحريات أن الزوج وراء ارتكاب الواقعة بعد  ضبط زوجته وعشيقها داخل شقته في وضع مخل، وتمكن رجال المباحث من القبض على الزوج وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر أنه يعمل نقاش وخلال عودته إلى شقته تفاجأ بشاب مع زوجته في وضع مخل فقرر الانتقام منهما بطعن الشاب بعدة طعنات فيما هربت الزوجة بالقفز من الطابق السابع ولقيت مصرعها.

وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، والتي قررت حبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تم نسخ الرابط