الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

هالة صدقي لجمهورها: ادعولي بالتوفيق لو عندي عمل في رمضان

هالة صدقي - أرشيفية
هالة صدقي - أرشيفية

أطلت الفنانة هالة صدقي على جمهورها في مقطع فيديو طالبتهم خلاله بالدعاء لها أن يوفقها الله في حال مشاركتها في عمل لرمضان القادم لعام 2025.

كما وجهت هالة صدقي رسالةً إلى جمهورها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قالت لهم فيها أنها تفتقدهم كثيرًا بعد غيابها عنهم خلال رمضان الماضي.

وتستعرض الأيام المصرية، أبرز تصريحات هالة صدقي في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على إنستجرام.

"عشان عاشقة للبحر".. هالة صدقي تكشف سر عشقها للصيف

وقالت هالة صدقي: "كل سنة وأنتم طيبين وكل صيف وإحنا متجمعين"، وتابعت: "الصيف قرب يخلص ودي مرحلة الانهيار بالنسبة لي، فيه ناس طبعًا هتكرهني لأن فيه ناس كتير بتحب الشتا، بس أنا عاشقة الصيف".

وعن سر عشقها للصيف قالت: "عاشقة الصيف عشان أنا عاشقة للبحر، ما هو البحر في الشتا هيبقى صعب، على أي حال كل سنة وإحنا كلنا طيبين وإن شاء الله نرجع الصيف الجاي نبقى كلنا بألف خير".

وتابعت موجهةً رسالةً لجمهورها: "وادعولي إن ربنا يوفقني لو عندي عمل هينزل في رمضان، ادعولي كده إن شاء الله ربنا يوفقني وأبقى عند حسن ظنكم، لأنكم وحشتوني جدًا جدًا جدًا"، متمةً: "بحبكم قد الدنيا".

الملكة آخر أعمال هالة صدقي السينمائية

آخر أعمال هالة صدقي السينمائية فيلم "الملكة"، الذي تم طرحه بالسينمات في بداية العام الحالي وشاركها في بطولته باسم سمرة، رانيا يوسف، دينا، شيرين رضا، انتصار، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، كريم عفيفي وغيرهم، من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي ومن إخراج سامح عبد العزيز.

جعفر العمدة آخر أعمال هالة صدقي الدرامية

وتجدر الإشارة إلى أن "جعفر العمدة" شارك في بطولته زينة، مي كساب، منذر رياحنة، إيمان العاصي، أحمد داش، منة فضالي، أحمد فهيم، جوري بكر، أحمد عبد الله، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، لبنى ونس، سلوى عثمان، لمى كتكت، ضيف الشرف طارق النهري، محمد دسوقي، هالة سرور، كريم صبحي وغيرهم.

تم نسخ الرابط