الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

وسيط صفقة بيع زيزو وراء أزمة تمرد سيف الجزيري في الزمالك

سيف الجزيري
سيف الجزيري

تسبب توقف مفاوضات الزمالك مع نادي نيوم السعودي بشأن ضم أحمد مصطفي زيزو لاعب وسط الأبيض في خلق العديد من الأزمات داخل الفريق الأبيض بطلها وسيط صفقة بيع زيزو إلي نيوم السعودي.

كانت مفاوضات الزمالك مع نيوم قد تقوفت بسبب خلافات مادية وأيضا فشل الزمالك في ضم أشرف بن شرقي لاعب وسط الريان القطري السابق مما جعل الزمالك يسعي لتجديد عقد زيزو.

زيزو يرتبط بعقد مع الزمالك يمتد لنهاية الموسم المقبل ويرغب في خوض التجربة بدوري يلو السعودي لتحقيق تجربة فنية جديدة وعائد مادي كبير.

تمرد الجزيري علي الزمالك والمطالبة بفسخ عقده 

وسيط صفقة انتقال زيزو لنادي نيوم السعودي أبدي غضب شديد من توقف المفاوضات بين الطرفين ويري أن مبالغة من جانب مسئولي الزمالك في المطالب والشروط المالية مما جعل المفاوضات تتوقف.

وسيط صفقة انتقال زيزو إلي نيوم يعمل وكيلا لبعض لاعبي الزمالك وبدا يضع بعض العراقيل في علاقة هؤلاء اللاعبين بالزمالك كرد فعل منه علي توقف مفاوضات الزمالك مع نيوم بشان صفقة زيزو.

مع توقف مفاوضات الزمالك ونيوم حول إتمام صفقة زيزو ظهرت ازمة التونسي سيف الدين الجزيري وشكاه نادي الزمالك إرسال انذار للنادي بشان مستحقاته وأيضا رفضه الحضور من تونس ومطالبته بفسخ تعاقده بحجة عدم استخراج تأشيرة له.

المقربين من مجلس الزمالك يرون أن ما يحدث من سيف الدين الجزيري سببه غضب وسيط صفقة نيوم والزمالك الذي يعمل وكيلا للجزيري ويرغب في تحقيق استفادة من وراء الصفقة كوسيط من جانب النادي السعودي وبعد توقف المفاوضات ظهرت ازمة سيف الجزيري كرد فعل منه.

مصدر بالزمالك يؤكد أن رحيل زيزو بات صعب للغاية في ظل فشل صفقة المغربي أشرف بن شرقي وبالتالي لن تحقق الإدارة مطالب وسيط الصفقة وان أزمة سيف الجزيري مختلقة بسبب أزمة زيزو وعلي الوسيط أن يدرك جماهيرية وحجم نادي الزمالك وأن الإدارة تعتبر ما يقوم به الجزيري تمرد وليس مطالبة بحقوق خاصة ان النادي وقف كثيرا بجواره.

تم نسخ الرابط