الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

لعنة الفراعنة تطيح بـ حنبعل المجبري لدوري الدرجة الثانية الإنجليزي

احتفال حنبعل
احتفال حنبعل

أتم نادي بيرنلي الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي تعاقده مع الدولي التونسي حنبعل المجبري لاعب مانشستر يونايتد لمدة 4 مواسم. 

وأعلن مانشستر يونايتد اليوم الأربعاء انتقال لاعبه الشاب حنبعل إلى صفوف بيرنلي، وفق ما أفاده الموقع الرسمي للنادي، قائلا “ أتم اللاعب التونسي حنبعل المجبري انتقاله من مانشستر يونايتد إلى فريق بيرنلي الذي ينافس بدوري القسم الثاني”. 

وانتقل المجبري إلى صفوف اليونايتد في عام 2019 قادما من موناكو الفرنسي، ليقض اللاعب خمس سنوات داخل قلعة أولد ترافورد. 

وخلال تلك الفترة شارك التونسي صاحب الـ 21 في 13 مباراة مع الشياطين الحمر سجل خلالها هدفا واحدا في الموسم الماضي أمام بيرنلي، وخرج معارا في مناسبتين، كانت لفريق بيرمنجهام سيتي في عام 2022، والثانية لإشبييلة الإسباني الموسم الماضي. 

 

جنبعل واستفزازه للاعبين المصريين 

شهدت مواجهات حنبعل المجبري ضد مصر في المواجهات التي لعبتها مع تونس العديد من اللقطات التي اثارت الجدل نحو اللاعب الشاب، على سبيل المثال مقف اللاعب مع أحمد فتوح في كأس العرب 2020، وسخريته من احتفال صلاح في مباراة منتخب نسور قرطاج ومصر.

كما شهدت تصريحات حنبعل الخروج عن النص في بعض الأوقات، والتي اعتبرها البعض استفزازية للمصريين، خاصة تصريحه أنه يريد مواجهة مصر في المرحلة الفاصلة من كأس العالم 2022 نظرا لسهولة المواجهة. 

تم نسخ الرابط