الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الغرفة التجارية تعلن بدء افتتاح معرض أهلا بالمدارس.. البيع بسعر التكلفة

أهلا بالمدارس
أهلا بالمدارس

أعلن أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية، عن موعد افتتاح معرض “أهلا بالمدارس”، بداية سبتمبر القادم، ليعرض جميع السلع والأدوات الكتابية والمدرسية، بأسعار مخفضة مع بداية العام الدراسي الجديد.

وأضاف رئيس غرفة القاهرة التجارية، خلال تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء، أن المعرض الرئيسي يقام بقاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمدينة نصر، تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بمشاركة الغرفة التجارية بالقاهرة.

 معرض أهلا بالمدارس

وقال "العشري" إن هناك اجتماعات مكثفة مع الشُعب التجارية المختلفة خاصة التي تتعلق بالعام الدراسي مثل الأدوات الكتابية والملابس الجاهزة والأحذية والمنتجات الجلدية والحاسب الآلي والمواد الغذائية وبعض القطاعات الأخري، حيث تتحمل الغرفة جميع تكاليف التجهيزات للمعرض، لافتًا إلى أن العارض لا يتحمل أي تكلفة، ويتفرغ لتقديم سلعة ذات جودة عالية وبأقل سعر.

وتابع : “بعض السلع ستباع بسعر التكلفة بالمعرض”، حيث أن الغرفة تركز علي أهمية الدور المجتمعي للتجار تجاه المواطن لتخفيف العبء عنهم في ظل دخول العام الدراسي الجديد، قائلًا "هذا لا يعني أن التاجر لن يكسب لا بالعكس.. سيحقق مكسب ولكن بسيط وسيستفيد من تواجده في المعرض.. الذي يعتبر ترويج مهم لسلعته" بجانب أن معرض أهلًا مدارس داعم للتجارة الداخلية فضلًا عن هدفه الأساسي وهو تقديم خدمة مجتمعية متميزة لأهالينا.

تم نسخ الرابط