الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

إنذار رسمي لـ"الممثلين" يتهم محمد رمضان بالشذوذ.. إيه الحكاية؟

محمد رمضان
محمد رمضان

قدم المحامي أيمن محفوظ إنذارًا رسميًا لنقيب الممثلين، الدكتور أشرف زكي، يطالبه بشطب الفنان  محمد رمضان من النقابة بسبب أغنيته "مش فاضي".

في إنذاره، قال "محفوظ" إنّ محمد رمضان يواصل التحريض على هدم القيم المجتمعية والترويج للشذوذ الجنسي من خلال التعري والإشارات الإباحية.

وأشار إلى أن أغنية "مش فاضي" تتضمن إساءة واضحة تعكس توجيه اتهامات غير لائقة لخصومه، مما يروج لثقافة الكراهية والعنف بين الشباب ويزيد من انتشار الجريمة.

وأضاف محفوظ أن تصرفات الفنان محمد رمضان تتعارض مع قانون المهن التمثيلية رقم 35 لسنة 1978، مما يعرضه للتحقيق داخل النقابة واتخاذ العقوبات المناسبة وفقًا للمادة 12 من القانون، التي تلزم الأعضاء بضرورة احترام آداب المهنة وتقاليدها في أعمالهم وسلوكهم.

ونوه المحامي إلى أن دور نقابة الممثلين ونقيبها يتضمن توقيع العقوبات لحماية آداب المهنة والقيم المجتمعية، وذلك وفقًا للمادة 36 من القانون، التي تتيح إحالة الأعضاء الذين يرتكبون تصرفات تمس النزاهة أو الشرف أو استقامة المهنة إلى هيئة التأديب.

واختتم محفوظ إنذاره بمطالبة نقيب الممثلين بتوقيع أقصى عقوبة على محمد رمضان، وذلك بإحالته للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتحقيق الردع الخاص والعام.

تم نسخ الرابط