الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

التفاصيل الكاملة لـ فيلم نجوم الساحل بطولة أحمد داش

أحمد داش ومايان السيد
أحمد داش ومايان السيد

بدأ الفنان أحمد داش، والفنانة مايان السيد، تصوير فيلم نجوم الساحل، للمخرج رؤوف السيد، والذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين.

أحمد داش ومايان السيد في فيلم نجوم الساحل

يشارك في بطولة فيلم نجوم الساحل مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: أحمد داش، مايان السيد، علي صبحي، علي السبع، أحمد عبد الحميد، تميم حافظ، مالك عماد، ومغني الراب فليكس في أولى تجاربه التمثيلية، بجانب عدد من ضيوف الشرف في العمل.

تصوير فيلم نجوم الساحل

وفيلم نجوم الساحل من تأليف محمد جلال، وشارك في الكتابة كريم يوسف، ومن إنتاج RAW Entertainment‎.

حفل تخرج مايان السيد وأحمد داش 

كان احتفل أحمد داش ومايان السيد بتخرجهما من الجامعة الأمريكية العام الماضي، وظهرت مايان في الصور عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، في صورا لها بمفردها وبرفقة أسرتها، كما ظهر أحمد داش من نفس الاحتفالية.

كواليس فيلم نجوم الساحل

كما ظهر الفنانان مصطفى قمر وهاني رمزي وأيضا المخرج رامي إمام، من احتفال تخرج الجامعة الأمريكية، وهم يشاركونا أبناءهم في الاحتفال بتخرجهم، وعلقوا في فيديو بث مباشر يمازحون الجمهور، قائلين:"النهارده بنخرج عيالنا من الجامعة الأمريكية، مبروك لينا، وأهم حاجة مش هندفع تاني، عقبال عيالكو".

أعمال أخرى للمخرج رؤوف السيد

في سياق آخر، يحضر المخرج رؤوف السيد لتصوير فيلم جديد بإنتاج محمد حفظي، والمقرر عرضه في نهاية العام الحالي.

ويأتي هذا بعد اعتذار رؤوف السيد عن إخراج الجزء الثاني من فيلم الحريفة، نظرا لإنشغاله بأعمال أخرى.

فيلم الحريفة للمخرج رؤوف السيد

طرح المخرج رؤوف السيد فيلم الحريفة في بداية العام الحالي، وحقق نجاحا جماهيريا كبير، وحقق إيرادات عالية بدور العرض السينمائي.

فيلم نجوم الساحل

وشارك في بطولة فيلم الحريفة، عدد من الفنانين، منهم: نور خالد النبوي، كزبرة، خالد الذهبي، أحمد غزي، نور إيهاب، عبد الرحمن محمد، سليم الترك، وغيرهم.

كما ظهر بشكل خاص الفنان بيومي فؤاد، شريف الدسوقي، ولأول مرة كمممثل داخل العمل النجم أحمد حسام ميدو لاعب كرة القدم السابق، والفيلم من تأليف إياد صالح.

تم نسخ الرابط