الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

كريم الحسيني: نجاح مسرحية "كازينو" مفاجأة ومكالمة محمد صبحي أسعدتني (خاص)

كريم الحسيني
كريم الحسيني

كشف الفنان  كريم الحسيني عن تفاصيل العرض المسرحي "كازينو" وأعرب عن سعادته بنجاح العرض وسط حضور جماهيري كبير، هذا ولاقت المسرحية نجاحًا لم يتوقعه كريم الحسيني، من أول يوم عرض لها.

كريم الحسيني

تحدث كريم الحسيني لموقع الأيام المصرية عن كواليس مسرحية “كازينو”: "أحلى حاجة في كواليس المسرحية أن كلنا أصحاب وإخوات، وعلى رأسهم صديقي وأخويا المخرج عمرو حسان، اللي كنت بتمنى التعاون معاه من فترة كبيرة جدا، وكل أخواتي النجوم اللي شاركوا في العرض بعتز بيهم ومنهم الفنان القدير محسن منصور، لأنه مدير مسرح شاطر وبيذلل كل العقبات".

محمد صبحي يستعد لعرض مسرحي جديد 

أشاد "الحسيني" لإعجابه الشديد بمكالمة الفنان محمد صبحي له بعد عرض مسرحية "كازينو" معلقا: "محدش بيحسب النجاح بالضبط، لكن ردود الأفعال فجئتنا وكنا عاملين معادلة كويسه، وكرم ربنا كان أعلى من توقعاتنا وخاصة بعد أول يوم عرض، لدرجة أن الفنان محمد صبحي كلمني في الليلة التالتة للعرض، وقالي أنا سامع عن العرض كلام كبير جدا وأنا فخور بيك جدا ونفسي أجيلك، ومش عارف أجيلك لأن عندي بروفات وعرض هيفتح كمان أسبوع".

مسرحية كازينو

إشادت معظم الفنانين بالعرض المسرحي “كازينو” لـ كريم الحسيني

استكمل الفنان كريم الحسيني أنه لم يتوقع نجاح مسرحية "كازينو" من أول يوم عرض، وكان يتوقع نجاح العرض من اليوم السابع أو اليوم العاشر، وقال: "إن نجاح العرض من أول يوم كان كرم من ربنا علينا كلنا، ومكالمة الفنان محمد صبحي كانت شهادة أعتز بيها، ومكالمة الفنان طارق لطفي، وياسر جلال، وحماده هلال، ويوسف الشريف وكل الزملاء اللي اهتموا بالعرض وأنهم يباركولي وعايزين يجولي العرض وعلى رأسهم المنتجة مها سليم، دي حاجة كانت كبيرة جدا بالنسبالي".

محمد صبحي فارس وجبل وقمة وعملاق في المسرح

وأوضح "الحسيني": "أكبر تعليق بالنسبالي على مسرحية "كازينو" أن فارس المسرح، جبل وقمة وعملاق في المسرح زي النجم محمد صبحي يكلمني ويقولي أنت مكسر الدنيا والعرض هايل، وكلامه ده كفاية بالنسبالي وشهادة كبيرة جدا أفتخر بيها".

وتابع كريم الحسيني أن كل فريق العمل في مسرحية "كازينو" ممثلين وليهم أدوار قبل هذا العرض، ماعدا  الفنان الشاب أحمد محسن وهو في سنة أولى معهد وقدم أدوار في التمثيل في المعهد، لكن أول مرة يمثل مسرح محترفين، وأكد أنه من الموهبين المتميزين في المسرح والتمثيل عموما.

رفع شعار “كامل العدد” لمسرحية “كازينو”

وأشار إلى أن مسرحية "كازينو" إنتاج المسرح الحديث "مسرح السلام" وأنه لا يمكن تقديمه إلا على مسرح السلام فقط، ومن الممكن أن ينتقل العرض من القاعة الصغيرة إلى المسرح الكبير، نظرا لكثافة الجمهور يوميا في أيام العرض وقال: "في ناس بتروح كل يوم مش بتدخل العرض لإكتمال العدد ونفاذ تذاكر العرض".

تم نسخ الرابط