الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

فريق MSP يطلق مبادرة لتطوير قدرات الطلاب العلمية والعملية للعام الدراسي 2025

فريق MSP
فريق MSP

ينظم فريق MSP Tech Club التطوعي بالتعاون مع بعض الجامعات المصرية، عدد من الدورات التعليمية المجانية في عددٍ من المجالات، يأتي في مقدمتها الدورات الخاصة بالذكاء الاصطناعي.

وفي إطار هذه الدورات نظم فريق العمل مجموعة من الدورات داخل جامعة الأزهر الشريف، آخرها: (MSP GEN) من 10 حتى 30 من يوليو 2024، من أجل تنمية قدراتهم وزيادة معرفتهم العلمية والعملية.

وتحرص الأيام المصرية على متابعة كافة الأخبار المتعلقة بالأنشطة التطوعية، ضمن التغطية الإخبارية التي يقدمها الموقع لمتابعيه فى مختلف المجالات والتخصصات.

فريق MSP 

التفاصيل الكاملة

وقدم الفريق خدمات للطلاب من خلال فعاليات في دورته للسنة MSP'24 بشعار Take The Step؛ حيث بدأ أعماله في الكورسات والورش المختلفة المقدمة مجانًا من لجان التطوير والتكنولوجيا والميديا والتسويق سعيًا لـ “محو الأمية التكنولوجية”.

والإعلان والتسجيل للدورة إلكترونيًا عن طريق الصفحة الرسمية “MSP Tech Club Al-Azhar University” عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وعدد من المنصات الأخرى وتم التواصل مع المتطوعين عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق واتساب.

وتناولت الدورة عدد من الدورات من أهمها: (Flutter - AI -Java -Windows & Office 365 - Network Python - Embedded systems - Cyber security - Database - Front End - graphic design - (HR - Marketing - UI/UX - Back End والعديد من النشاطات الأخرى.

وذلك بهدف النشاط الطلابي إلى “محو الأمية التكنولوجية ” للطلاب، والتي قدمت خدماتها للعديد من الطلاب خلال السنوات الأخيرة.

ومع نهاية فعاليات عام 2024 أقام الفريق يوم ختامي في الـ 25 من أغسطس (MSP'24 Closing) لتكريم أعضاء التيم على مجهوداتهم خلال السنة وتكريم الحضور للدورة التدريبية (MSP GEN).

ومع بداية السنة الدراسية الجديدة 2025، يستكمل الفريق نشاطاته من خلال فتح باب التقديم للعديد من الدورات التدريبية التكنولوجية والغير تكنولوجية المُعدّة خصيصًا لتأهيل الطلاب لسوق العمل التكنولوجي وتوعيتهم بفوائد وإستخدامات التطبيقات التكنولوجية المختلفة.

تم نسخ الرابط