الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ريال مدريد يسعي لضم خليفة توني كروس الصيف القادم

فلوريان فيرتز
فلوريان فيرتز

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني، في التعاقد مع فلوريان فيرتز لاعب فريق باير ليفركوزن ومنتخب ألمانيا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتواصل إدارة نادي ريال مدريد خططه من أجل تدعيم صفوف الفريق بناء نواة قوية لجيل جديد، يستطيع السيطرة على أكبر قدر من البطولات.

فلوريان فيرتز علي ردار ريال مدريد

وحسب ما ذكرته شبكة ريلفو الإسبانية، فإن ريال مدريد يضع عينه على فلوريان فيرتز من أجل ضمه في الصيف المقبل لدعم صفوف الفريق الأبيض.

ووسط اهتمام النادي الإسباني بالتعاقد مع فيرتز، إلا أن ريال مدريد لن يكون وحيدًا في سباق التعاقد مع لاعب منتخب ألمانيا في ظل اهتمام بايرن ميونخ بالحصول على خدماته.

فلوريان فيرتز

وكان باير ليفركوزن قد أغلق الباب أمام العروض المقدمة لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أن النادي الألماني لن يستطع الصمود أمام الأندية المهتمة بخدمات فلوريان فيرتز في الصيف المقبل.

ومن المتوقع أن يطلب باير ليفركوزن 120 مليون يورو كسعر مبدئي من أجل التفريط في خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن هذا لا يعني أن النادي الألماني لا يرغب في الاحتفاظ باللاعب.

وتأتي رغبة ريال مدريد في التعاقد مع فيرتز في ظل اقتناعه التام بأن لوكا مودريتش وداني سيبايوس سيرحلان عن صفوف الميرنجي في الموسم المقبل.

تم نسخ الرابط