الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مصرع شاب مجهول غرقًا في مياه فرع رشيد بمنشاة القناطر

مصرع شاب مجهول غرقًا
مصرع شاب مجهول غرقًا في مياه فرع رشيد بمنشاة القناطر

لفظ شاب مجهول الهوية أنفاسه الأخيرة غرقًا بفرع رشيد بمنشأة القناطر بالجيزة، وتم انتشال الجثمان من قبل قوات الإنقاذ النهري ونقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

تلقى قسم منشأة القناطر يفيد فيه بالعثور على شاب فى العقد الثاني من العمر، مجهول الهوية؛ غرقًا في فرع رشيد بمنطقة منشاة القناطر.

وعلى الفور أنتقل رجال الأنقاذ النهري إلى موقع البلاغ وتمكنوا من إنتشال جثمان الشاب من أسفل المياه وجرى نقله إلى ثلاجة المشرحة تحت صرف النيابة العامة.

غلق حمام السباحة بنادي الترسانة

وفي سياق آخر، قال الدكتور محمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، بأنه تقرر غلق كامل لحمام السباحة بنادي الترسانة، وتحويل جميع المتسببين في حادث غرق حمزة تامر لاعب الملاكمة بالنادي إلي جهات التحقيق الرسمية.

وأشار المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، أن الوزارة إتخذت كافة الإجراءات القانونية والإدارية واجبة الإتباع، مؤكدًا أن  الدكتور أشرف صبحي، قد وجه المعنيين بالوزارة بالمتابعة مع مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، بمتابعة الإجراءات اللازمة مع أسرة اللاعب.

ونعي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وفاة اللاعب حمزة تامر أحد لاعبي فريق الملاكمة بنادي الترسانة، بعد تعرضه للغرق داخل حمام سباحة بنادي الترسانة، أثناء عملية الاستشفاء، ونقله إلى مستشفي إمبابة العام بعد محاولات لإنقاذه، ولكن وافقته المنية.

مصرع لاعب غرقاً في حمام سباحة 

توفي لاعب ملاكمة يدعى حمزة تامر علي، يبلغ من العمر 17 عاما، للغرق داخل حمام السباحة بـ نادي الترسانة بمنطقة العجوزة، ونقل جثمانه إلى ثلاجة حفظ الموتى.

وتبين من الفحص أن المتوفى لقي مصرعه غرقا نتيجة توقف بعضلة القلب، بعد تعرضه للغرق داخل حمام السباحة بنادي الترسانة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغًا بغرق أحد الأشخاص داخل حمام السباحة بنادي الترسانة بمنطقة العجوزة، وجرى نقله إلى ثلاجة حفظ الموتى.

تم نسخ الرابط