الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أميرة الدراما إيمان العاصي تتصدر التريند في عيد ميلادها

إيمان العاصي - أرشيفية
إيمان العاصي - أرشيفية

تصدر اسم الفنانة إيمان العاصي أميرة الدراما التريند على محرك البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلادها، وتصوير مسلسلها الجديد برغم القانون.

إيمان العاصي تحتفل بعيد ميلادها ومسلسل برغم القانون

احتفلت الفنانة إيمان العاصي بعيد ميلادها اليوم على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بالتزامن مع احتفالها بمسلسل برغم القانون، والذي يعد البطولة المطلقة الأولى لها.

إيمان العاصي

وتفاعل الجمهور والمتابعين على السوشيال ميديا مع احتفالها بعيد ميلادها وجاءتها التهنئة والتعليقات المعبرة عن الحب والتقدير في صورة هاشتاجات خاصة بهذه المناسبة، مما جعل اسم إيمان العاصي يتصدر التريندات.

 الفنانة إيمان العاصي

إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون

تواصل إيمان العاصي تصوير مسلسلها الجديد برغم القانون، والذي من المقرر يدخل الأيام القادمة مرحل المونتاج، استعدادا لعرضه في الأوف سيزون على قنوات أون.

إيمان العاصي في عيد ميلادها

ويشارك ي بطولة مسلسل برغم القانون، مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: هاني عادل، رحاب الجمل، محمد القس، وليد فواز، عايدة رياض، عابد عنان، فرح يوسف، نبيل علي ماهر، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، وعدد آخر من الفنانين.

ومسلسل برغم القانون مكون من 30 حلقة، من تأليف نجلاء الحدينى، وإخراج شادى عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

تم نسخ الرابط