الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

لأول مرة.. محمد علي سليمان ينفي حدوث أي خلاف مع ابنته أنغام

أنغام ووالدها الموسيقار
أنغام ووالدها الموسيقار محمد علي سليمان

نفى الموسيقار محمد علي سليمان  الخلافات بينه وبين ابنته أنغام، موضحا أنها فخر له ولأسرتها بالكامل، فهي تعمل على نفسها وتطور من شخصيتها فهي جادة جدا في عملها ونشيطة ومثابرة، وأنها تفكر دائما في عملها ولا يشغلها سوى أبنائها وعملها.

الموسيقار محمد علي سليمان وابنته أنغام

مشرفاني.. محمد علي سليمان يمدح ابنته

وقال محمد علي سليمان خلال مداخلة تليفزيونية في برنامج "تفاصيل" والمذاع عبر شاشة قناة "صدى البلد2" مع الإعلامية نهال طايل: "أنغام مشرفاني، وأنا عموما بعتز بكل أولادي وأنغام بشكل خاص، لأنها نجمة مشهورة كل الناس بيحبوها"

أنغام شخصية ملتزمة ومتزنة

وتابع "سليمان": "أنغام عطوفه جدا في شخصيتها وخاصة مع والدتها وأخواتها وولاد أخواتها، وكل العيلة لأنها حالة خاصة جدا، ومفكرة جيدة جدا، وبتستعمل قلبها وعقلها بشكل منتظم، ولذلك هي ملتزمة ومتزنة، وبدعي لها في كل وقت أن يزيدها نجاح".

محمد علي سليمان ينفي حدوث أي خلاف بينه وبين ابنته أنغام

وأوضح محمد علي سليمان، أن ما تم نشره على لسان الصحافة بشأن خلافهما غير صحيح، مشيرا: "مفيش الكلام ده بيني وبين "النغنوغة"، لأنها حبيبت بابا وحبيبت قلب بابا، وأعتقد أن بابا بيحبها جدا".

مواعيد عرض برنامج “تفاصيل”

 برنامج "تفاصيل" يعرض في كل أسبوع أيام الأحد والإثنين والأربعاء، في تمام الساعة الـ8 مساءا، عبر شاشة قناة "صدى البلد 2"، ويقدمه الإعلامية نهال طايل، حيث يستضيف البرنامج عددا من نجوم الفن، للحديث معهم عن أبرز أعمالهم الفنية وتفاصيل حياتهم كما أنه برنامج اجتماعي خدمي.

تم نسخ الرابط