الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

كريم فؤاد يطير إلى ألمانيا لإجراء جراحة الصليبي

كريم فؤاد
كريم فؤاد

غادر كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي، فجر اليوم، مطار القاهرة متوجها إلى ألمانيا، في رحلة علاجية، لإجراء جراحة الرباط الصليبي، بعد الإصابة الأخيرة التي لحقت به في أحد مباريات الدوري العام. 

وتعرض كريم فؤاد لاعب الأهلي لقطع في الرباط الصليبي للقدم اليمنى، في مباراة الفريق أمام سموحة، والتي لعبت ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة الدوري العام موسم 2024-2025.

أعلن النادي الأهلي إصابة كريم فؤاد لاعب الفريق بقطع في الرباط الصليبي، وفق ما جاء على لسان طبيب الفريق الدكتور أحمد جاب الله “إن الأشعة والفحوصات التي خضع لها كريم فؤاد لاعب الفريق، ‏أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي”.‏

 الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يتعرض فيها كريم فؤاد لقطع في الرباط الصليبي، بعد الإصابة التي تعرض لها الموسم الماضي في مباراة بيراميدز، ولكن الاختلاف أنها كانت على مستوى القدم اليسرى. 

وتوج فؤاد بجائزة أفضل ظهير أيمن في الدوري المصري بتصويت الجماهير، وفق الاستفتاء الذي أجرته رابطة الأندية المصرية المحترفة. 

يذكر أن مباراة سموحة هي التي شهدت تتويج المارد الأحمر بلقب الدوري العام المصري للمرة 44 في تاريخه، بعدما حقق الفوز في اللقاء بهدف مجدي أفشة. 

تم نسخ الرابط