الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

معتز التوني يكشف تفاصيل فيلم أكشن كوميدي جديد.. موعد التصوير

تفاصيل تعاون معتز
تفاصيل تعاون معتز التوني في فيلم أكشن كوميدي وموعد التصوير

أعلن المخرج معتز التوني عن تعاونه مع الفنان أمير كرارة في فيلم جديد، كاشفًا عن موعد بدء التصوير.

وأكد معتز التوني أثناء لقائه في بودكاست "فايق ورايق" أنه يتعاون مع الفنان أمير كرارة في فيلم أكشن كوميدي، وسيتم بدء تصوير المشاهد في شهر نوفمبر المقبل.

وكشف معتز التوني عن صعوبة الأعمالـ التي تدور في إطار كوميدي أكشن، حيث تتمثل الصعوبة في أنهم بحاجة للإضحاك وسط مشاهد الأكشن، وتوظيف الإثنين معًا وجعل الموقف "دمه خفيف"، مضيفًا أنه قدم هذا الإطار في فيلم "إكس مراتي".

معتز التوني: أمنية حياتي تقديم فيلم كوميدي مع منى زكي

وأعرب المخرج معتز التوني عن أمنية حياته، أن يقوم بتقديم فيلم كوميدي مع الفنانة منى زكي، وفيلمًا آخر كوميدي مع الفنان محمد رمضان، وقال: "أشعر أنه سيكون فيلمًا مختلفًا وناجحًا".

معتز التوني يكشف اسم فنان يضحكه

وكشف المخرج معتز التوني أثناء لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"، أن أكثر من يضحكه من الفنانين هو الفنان محمد هنيدي، ومحمد إمام، وكريم عبد العزيز، وأحمد حلمي.

معتز التوني يكشف كواليس ترشيح هشام ماجد لـ "إكس مراتي"

وأعلن معتز التوني أن نجاح فيلم "إكس مراتي" يعود للتفاهم والإنسجام بين فريق العمل، مشيرًا إلى أن محمد ممدوح هو أول من تم ترشيحه للمشاركة في الفيلم، وجاء من بعده ترشيح الفنان كريم محمود عبد العزيز، وبسبب انشغاله أعتذر عن الفيلم، وبعد اعتذاره تحدث مع هشام ماجد فوافق، مؤكدًا أن مشاركة هشام ماجد تعد إضافة قوية للفيلم.

إكس مراتي

ويحرص الأيام المصرية على موافاتكم بآخر وأهم الأخبار الفنية على مدار الساعة.

تم نسخ الرابط