الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

عصام صاصا بالبدلة الزرقاء أمام المحكمة.. ومحاميه يعلن مفاجأة (صور)

عصام صاصا في جلسة
عصام صاصا في جلسة اليوم

قال محامي عصام صاصا، مطرب المهرجانات قبل نظر أولى جلسات محاكمته مع شقيقه و2 آخرين، إن هناك متهما حقيقيًا في القضية بخلاف ما جاء في أوراق القضية.

ظهر مطرب المهرجانات الشهير عصام صاصا، خلال جلسة اليوم الخميس، مرتديا البدلة الزرقاء ممسكا بمصحف، ينتظر مصيره في القضية.

وأضاف أن المتهم الحقيقي الذي سيوضحه أمام المحكمة اليوم زج بعصام صاصا وشقيقه محمد في واقعة التزوير دون علمهما، فلا يعقل أن يزور شخص محررا رسميا ويرسل شقيقه بدلا منه.

وتساءل محامي عصام صاصا عن السبب الذي يدفع عصام صاصا وشقيقه إلى التزوير وارتكاب جريمة، رغم أنه سيتم استخراج التوكيل من الإمارات بعد يومين من طلب التوكيل.

محاكمة عصام صاصا في قضية تزوير محرر رسمي

رحلت مأمورية أمنية خاصة مطرب المهرجانات عصام صاصا من سجن الكيلو 10.5 في الجيزة، إلى محكمة جنايات الجيزة لبدء جلسات محاكمته. 

بدأت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الخميس، نظر أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا وشقيقه و2 آخرين في اتهامهم بتزوير محرر رسمي.

ذكرت التحقيقات التي جرت في الواقعة أن محمد شقيق عصام صاصا، ومحمود الجوهري طالب، قاما بتزوير محرر رسمي رقم 965 أ / لسنة 2024 مكتب توثيق مجلس النواب الاتفاق والمساعدة مع موظف سابق ومطرب المهرجانات عصام صاصا مع علمهم جميعا بأمر تزويره.

وأضافت أن المتهمين استغلوا الإهمال الجسيم لموظف الشهر العقاري بمكتب توثيق مجلس النواب وذلك بأن اتفق المتهم الرابع مع المتهمين الأول والثالث لارتكاب تزوير في التوكيل.

تم نسخ الرابط