الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مها أحمد: عايزة فيديوهاتي عشان أستفيد منها أنا كمان

مها أحمد
مها أحمد

تهاجم الفنانة مها أحمد بعض الأشخاص الذين يقومون بسرقة فيديوهاتها الخاصة، من حسابها الشخصي على موقع الفيديوهات "تيك توك"، دون أخذ إذن منها. 

وأشارت مها أحمد إلى جني هؤلاء الأشخاص الكثير من الأموال والتربح من فيديوهاتها الخاصة، وطالبتهم بفيديوهاتها للإستفادة منها عبر حساباتها الشخصية.

مها أحمد

وقالت خلال بث مباشر لها على حسابها الرسمي، على موقع تبادل الفيديوهات "تيك توك"، "هناك بعض المتسولين الذين يحصلون على فيديوهاتي على تيك توك، وبيشحتوا ويسترزقوا من خلال فيديوهاتي الخاصة، فأنا عايزة الفيديوهات دي عشان أستفيد منها".

مها أحمد تكشف عن فتاة تتربح من فيديوهاتها

وأضافت مها أحمد أنها أكتشفت أنه هناك فتاة تقوم بتسجيل فيديوهات من خلال البث المباشر لـ مها أحمد، وتقوم بنشرها على حسابها وتتربح منها بأموال كثيرة.

مجدي كامل يرد على انتقاد الجمهور لـ مها أحمد "كله إلا زعلك" 

وفي وقت سابق علقت الفنانة مها أحمد على انتقادات الجمهور لها، بسبب تواجدها بشكل دائم على "التيك توك" قائلهً: بستفيد من هذا الهجوم لأنه يعود عليها بالمال حيث قالت: "أنا بحب أوي كل اللي يضايقني ويكيدني في اللايف، عشان بستفيد من هجومكم وبيجيلي فلوس أكتر وداعمين، مجدي بيقعد يقولي كله إلا زعلك يا مها.. مع إني مش بعيط عشان بستخسر الدموع بصراحة، عايزاكم تفضلوا تضايقوني كل شوية وتسألوني على مجدي".

ويحرص موقع الأيام المصرية على موافاتكم بآخر وأهم الأخبار الفنية على مدار الساعة.

تم نسخ الرابط