الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ميران عبد الوارث: "أتمنى اشتغل مسرح وحتى الآن ملقتش الفرصة"

ميران عبد الوارث
ميران عبد الوارث

تحدثت الفنانة ميران عبد الوارث، عن كواليس دخولها مجال التمثيل، وأول عمل فني لها، ورغبتها في المشاركة في العروض المسرحية.

ميران عبد الوارث وفانا

قالت ميران عبد الوارث، خلال برنامج "عيش صباحك" المذاع على "نجوم إف إم" مع فانا إمام: "مكنتش مخططه أني أدخل مجال التمثيل، على الرغم من أن والدي هو الفنان الراحل أحمد عبد الوارث، وكان نفسي أدخل مجال الطيران".

وأشارت "عبد الوارث" إلى أن والدها الفنان الراحل طلب منها الالتحاق بالجامعة والحصول على الشهادة الجامعية حتى تلتحق بمجال الطيران، موضحة: "اتكلمت مع والدي ولكنه صمم على حصولي على الشهادة الجامعية أولا".

وتابعت: "أنا شخصية فضولية جدا، وأنا في السنة التانية من الجامعة التحقت بالمسرح، وقولت لوالدي أنني أريد الاتجاه للتمثيل".

رغبة ميران عبد الوارث في المشاركة في الأعمال المسرحية

أردفت "عبد الوارث" أنها ترغب في المشاركة في الأعمال المسرحية، ولكنها لم تتلق أي عروض مسرحية حتى الآن، وتابعت:  "نفسي أشتغل مسرح لأنه تجربة مختلفة تماما والأداء بيكون مختلف عن السينما والتليفزيون، وأتمنى أشارك في عمل مسرحي الفترة المقبلة".

وبجانبه أضافت ميران عبد الوارث أن المشاركة الأولى لها كانت من المقرر أن تكون في مسلسل "الأب الروحي" مع المخرج بيتر ميمي وعلقت: "مسلسل الأب الروحي كان المفروض هيكون 5 أجزاء من إخراج بيتر ميمي، وكنت وقتها لسه بدرس في الجامعة، وقدمت على الأوديشن لكن كان مطلوب التفرغ من المشاركين، ولم يكتمل الأمر حينها".

وفي نفس السياق قالت ميران عبد الوارث إن المخرج بيتر ميمي قد شاهدها في أوديشن الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحي، وتحدث معها على الرسائل الخاص عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وطلب منها المشاركة في مسلسل "كلبش2".

وأكدت "عبد الوارث" أن مسلسل "كلبش2" هو العمل الوحيد لها الذي شاهده والدها الفنان الراحل "أحمد عبد الوارث" وعلقت: "قالي إيه الحضور الكبير والحلو ده؟ وقدم لي عدة نصائح".

تم نسخ الرابط