الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

إصابة 3 عمال بالتسمم لاستنشاقهم مبيد حشري في الشيخ زايد

سيارات إسعاف - صورة
سيارات إسعاف - صورة أرشيفية

تعرض  3 مواطنين، اليوم الثلاثاء، لحالة تسمم نتيجة استنشاقهم مبيد حشرية "كبريت" داخل مزرعة بمنطقة الشيخ زايد.

تلقى قسم شرطة الشيخ زايد بالجيزة إخطارًا من أحد المستشفيات بـ الشيخ زايد مفادها وصول 3 مواطنين في حالة إعياء شديد نتيجة تعرضهم للتسمم وعلى الفور أنقل رجال المباحث إلى موقع البلاغ.

وبالفحص تبين أن المصابين تعرضوا لحالة تسمم نتيجة استنشاقهم مبيد حشري الخاص بمزرعة داخل حدائق العزيزية بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تسمم ربة منزل وطفليها في الإسكندرية نتيجة تناول سمكة الأرنب السامة

وفي سياق آخر، تسبب تناول ربة وطفليها، بحالة تسمم غذائي عقب تناولهم، وجبة من سمكة "الأرنب" السامة،  بعد قيام زوجها باصطيادها من البحر، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، في حالة إعياء شديد.

وتلقت الأجهزة الأمنية، بقسم شرطة الدخيلة بـ محافظة الإسكندرية، إخطارًا من المستشفى الرئيسي الجامعي، بوصول كل من “سارة.س.أ.م” - 44 سنة، ربة منزل، وطفليها “أحمد.م.ع” - 16 سنة، طالب، و"نور.م.ع" - 9 سنوات، مصابين بادعاء تسمم غذائي.

وبسؤال الزوج المدعو "محمد.ع.ع" - 40 سنة، سائق، ومقيم منطقة البوابة 8 بالعجمي، قرر بشعور جميع أفراد أسرته، بحالة إعياء شديدة، وذلك عقب تناولهم وجبة أسماك، من نوع "الأرنب" تم إعدادها في المنزل، بعد قيامه بصيدها من مياه البحر في وقت سابق.

وأشار الزوج في تحقيقات النيابة العامة، إلى أنه قام بنقل زوجته وطفليه، على الفور إلى المستشفى الرئيسي الجامعي "الأميري"، وتم خروج الطفلين عقب تلقيهما الإسعافات اللازمة.

تم نسخ الرابط