الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

جدول مباريات ليفربول في دوري أبطال أوروبا 2024/2025 بـ النظام الجديد

ليفربول
ليفربول

جدول مباريات ليفربول في دوري أبطال أوروبا 2024/2025، بعدما سُحبت مراسم قرعة الموسم الجديد من البطولة القارية والتي تشهد وجود نظام جديد في التشامبيونزليج لأول مرة في تاريخه.

وعاد ليفربول إلى دوري أبطال أوروبا مرة أخرى بعد الغياب في الموسم الماضي، 2023/2024، حيث كان اكتفى بالمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي، ومع احتلال المرتبة الثالثة في البريميرليج بالموسم الماضي، عاد إلى المسابقة الأهم من جديد.

وتم إلغاء دور المجموعات في النظام الجديد من دوري أبطال أوروبا وإقامة مرحلة الدوري الواحد في النظام الجديد، على أن يشارك الـ 36 فريقًا معًا في مجموعة واحدة ويتم ترتيبهم بنظام الدوري.

سيخوض كل فريق مشارك في مرحلة الدوري 8 مباريات ضد 8 فرق مختلفة، 4 من تلك المباريات ستكون على ملعبه، بينما الـ 4 المتبقيين سيكونوا خارج الديار.

لاعبي ليفربول

مواعيد مباريات ليفربول في دوري أبطال أوروبا

مباريات ليفربول داخل الأرض

ريال مدريد الإسباني. 

ليفركوزن الإلماني.

ليل الفرنسي.

بولونيا الإيطالي.

مباريات ليفربول خارج الأرض

لايبزيج الإلماني.

أسي ميلان الإيطالي.

أيندهوفن.

جيرونا.

ومن المقرر أن تنطلق مرحلة الدوري في يوم 17 سبتمبر بمباريات الجولة الأولى، بينما يُسدل الستار على تلك المرحلة في تاريخ 29 يناير 2025.

ويتأهل أول 8 فرق في مرحلة الدوري إلى دور الـ16 مباشرة، بينما الأندية من المركز الـ9 وحتى المركز الـ 24 يخوضوا منافسات البلاي أوف المؤهل إلى دور الـ16 أولًا.

تم نسخ الرابط