الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

قريبًا.. انطلاق مهرجان النقابة للمسرح المصري

بوستر المهرجان
بوستر المهرجان

أعرب المخرج مازن الغرباوي عن سعادته لتأسيس مهرجان النقابة للمسرح المصري، وأكد أنه من المهرجانات الهامة التي تعد خطوة تاريخية وثقافية في المجتمع المصري.

بوستر مهرجان النقابة للمسرح

نشر المخرج مازن الغرباوي عبر الحساب الرسمي له لموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بوستر المهرجان، وكتب: "خطوة تاريخية نحو تأسيس مهرجان النقابة للمسرح المصري، إنها خطوة هامة وتاريخية تعكس مدي اهتمام وحرص النقابة بفن المسرح وما له من تأثير في صناعة الفنون المختلفة، وليس بجديد على الدكتور أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية تأسيس مهرجانا هاما لصناع المسرح في مصر، فهو مؤسس المهرجان القومي للمسرح، خطوة رائعة وتاريخية تحسب للنقابة ولكامل فريق العمل".

مهرجان مسرح النقابة في دورته السابعة يحمل الكثير من المفاجاءات

وفي سياق متصل قد أكد الدكتور أشرف ذكي، نقيب المهن التمثيلية من قبل، أن الدورة السابعة لمهرجان مسرح النقابة ستحمل الكثير من المفاجآت، التي تجعلها واحده من أنجح دورات المهرجان.

تحمل الدورة السابعة لمهرجان مسرح النقابة  اسم الكاتب والناقد الراحل الدكتور علاء عبد العزيز، وقال أشرف ذكي خلال تصريحاته إن إقبال الفرق المسرحية على المشاركة في المهرجان بلغ 85 فرقة تعكس ثقتهم في المهرجان وأهميته بالنسبة لهم.

وأشار أشرف ذكي، إلى أن أهم أهداف مهرجان مسرح النقابة تقديم هؤلاء الفنانين لوسائل الإعلام والمخرجين والمنتجين والنقاد بشكل محترف وراق من خلال أعمالهم.

تم نسخ الرابط