الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

إعلام عبري: ضابط موساد بغزة يُعلن عزمه الاستقالة من منصبه (تفاصيل)

جنود جيش الاحتلال
جنود جيش الاحتلال في غزة

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية نقلًا عن مصادر أمنية إسرائيلية، أن ضابط الاستخبارات في فرقة غزة أعلن عزمه الاستقالة من منصبه، وفق ما نقلته قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل منذ قليل.

ويحرص موقع الأيام المصرية على متابعة تطورات القضية الفلسطينية لا سيما العدوان الإسرائيلي في قطاع غزة والضفة الغربية أولًا بأول.

وفي وقت سابق سقط 4 شهداء فلسطينيين، اليوم الخميس، في قصف إسرائيلي استهدف منطقة المشروع شرق مدينة رفح الفلسطينية جنوبي قطاع غزة، حسبما أفاد مراسل قناة القاهرة الإخبارية.

وذكر مراسل القناة أن 3 شهداء سقطوا وإصابة عدد من الجرحى في غارة تابعة للاحتلال الإسرائيلي استهدفت شقة سكنية غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

ولا يزال الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه الغاشم على قطاع غزة وارتكاب حرب الإبادة الجماعية ضد أهالي القطاع منذ بدء الحرب في السابع من أكتوبر الماضي.

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة أن الحرب على قطاع غزة أسفر عن سقوط أكثر من 40 ألف شهيد فلسطيني وإصابة أكثر من 93 ألف جريح، معظمهم من الأطفال والنساء.

سياسة تهجير الفلسطينيين

وينوي الاحتلال عزمه على تهجير سكان قطاع غزة والضفة الغربية من أراضيهم، ليرتكبوا سياسية الإرهاب والتجويع والتشريد وتدمير البني التحتية والمنشآت والمباني السكنية وحصار المستشفيات.

وأعربت كثير من الدول والمنظمات العربية والدولية عن إدانتهم بأشد العبارات اقتحامات الاحتلال الإسرائيلي للضفة الغربية وحصار المستشفيات في مختلف مناطق الضفة أبرزها في مناطق مخيم جنين، وطولكرم

تم نسخ الرابط